حيل طبيعية لتتخلصي من السيلوليت بسرعة.. لا تفوتيها - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حيل طبيعية لتتخلصي من السيلوليت بسرعة.. لا تفوتيها



تعد مشكلة السيلوليت واحدة من المشكلات الجلدية التي تشكل أرقا حقيقا لفئة لمظم النساء، حيث تظهر على شكل تغيرات طبوغرافية واضحة، وتؤثر سلبا على الشكل الخارجي للجلد.


وذلك بفعل العديد من العوامل، على رأسها الزيادة الكبيرة في الوزن، واضطرابات التمثيل الغذائي، ومشاكل وظائف الأعضاء، فضلا عن الخلل الهرموني، والعوامل الوراثية وغيرها، ونظرا لتأثيرها السلبي على جمال المرأة ونفسيتها نقدم إليك علاجات طبيعية فعالة للتخلص من السيلوليت بسرعة.

الطماطم


تحتوي الطماطم على نسبة مرتفعة من مركب الليكوبين، وعلى مضادات للأكسدة، الأمر الذي يحد من مشاكل الجلد، ويحافظ على الطبقة العليا منع، ويقضي على الدهون بصورة ملحوظة، فضلا عن دوره في التخفيف إلى حد كبير من المشاكل الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

الشاي الأخضر


يساهم الشاي الأخضر في إفراز نسبة عالية من الإنزيمات التي تمتص الدهون والشحوم، كونه يحتوي على نسبة مرتفعة من مضادات التأكسد، كما ويحد من مقاومة الإنسولين، وذلك عن طريق تناوله بمعدل لا يقل عن ثلاث مرات يوميا على أقل تقدير.

السبانخ


كونه أحد الخضراوات الخضراء التي تسهل عملية الهضم، وتطرح السموم خارج الجسم، وتعين على زيادة رطوبة البشرة والجلد، لاحتوائه على نسبة جيدة من الألياف النباتية والغذائية الهامة، مما يعين على التخلص من الدهون وفقدان الوزن.

الليمون


حيث يعزز من مستوى الغذائي في الجسم، كونه يحتوي على نسبة مرتفعة جدا من حمض الأسكوربيك أو فيتامين ج، ويساهم في التخلص من الدهون، وذلك عن طريق تناوله بشكل يومي.

الفلفل


من خلال مزج ملعقة صغيرة الحجم من مسحوق الفلفل الأحمر، مع ملعقة صغيرة أيضا من مسحوق الزنجبيل المبشور، وكمية مناسبة من عصير الليمون، في كوب من الماء الدافىء، وتناول المزيج مرة واحدة إلى مرتين يوميا، لمدة لا تقل عن شهر للحصول على أفضل نتائج ممكنة في هذا الشأن.