خلطة طبيعية تبيض بشرة الإبط وتمنع رائحة التعرّق - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خلطة طبيعية تبيض بشرة الإبط وتمنع رائحة التعرّق



فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من اسود بشرة تحت الإبط، وذلك بسبب عدم تعرّض هذه المنطقة بالذات للهواء بالإضافة الى نموّ الشعيرات ببصلة داكنة. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة مثالية لا تحرجك وتبقيك بعيداً عن الإنتقادات، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على خلطة طبيعية تبيّض منطقة تحت الإبط ولا تكتفي بذلك فحسب بل تمنع رائحة التّعرق أيضاً. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وانطلقي دائماً بثقة تامة.



مكونات الخلطة
عصير حبة ليمون: يساعد الفيتامين C الموجود في الليمون بالتغلغل الى أعماق البشرة للتخلّص من الجلد الميت والتّصبغات الداكنة، هذا غير أنه يقتل البكتيريا التي تسبب رائحة التعرق

ملعقة كبيرة من الملح الخشن: يساعد الملح الخشن على تطهير أعماق مسام البشرة كما أنه يعمل على تقشير البشرة بطريقة مثالية حتى يتخلّص من خلاياها الميتة، فيمنع تعرقها ويعيدها أكثر إشراقاً من قبل.

ملعقة كبيرة من ماء الورد: يعمل ماء الورد على ترطيب البشرة، تنقيتها من السموم ومنعها من إفراز الزيوت، هذا غير أنه ينعم المنطقة ما يضفي الأنوثة الى إطلالتك.

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يساعد زيت الزيتون على ترطيب البشرة ما يمنع تشكل الجلد الميت القاسي الذي يسبب ظهور التصبغات الداكنة.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي هذه المكونات جيداً في وعاء كبير، ثم احتفظي بالخليط في علبة زجاجية في الثلاجة. طبّقي منها يومياً على القطن وافركي بها بشرة تحت الأبط لـ 3 دقائق على الأقل. اعتمدي هذه الطّريقة من مرّتين الى 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق بدءاً من الأسبوع الثاني