نصائح ارتداء البنطلون الجينز للفتاة القصيرة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

نصائح ارتداء البنطلون الجينز للفتاة القصيرة



هل أنت من الفتيات اللاتي يطلبن دوما مساعدة الآخرين لإحضار شيئا من الأرفف العلوية لخزانة ملابسك أو يقمن عادة بالوقوف على أطراف أصابعهن عند احتضان أصدقائهم؟ إذا فأنت حتما مشهورة بلقب الفتاة القصيرة!

تعاني الفتاة قصيرة القامة من صعوبة في إيجاد البنطلون الجينز المناسب لمقاسها، فإما أن يكون طويلا جدا أو ضيقا للغاية أو فضفاضا. أي في معظم الأحوال يكون الجينز المختار غير ملائما لطبيعة جسمها.

بالتأكيد سمعت من قبل أن ارتداء الكعب العالي هو الحل الأمثل لمشكلات الفتاة قصيرة القامة مع الملابس. ورغم صحة هذا الكلام، إلا أن ارتدائه طوال الوقت أمرا مرهقا لصحة الجسم، لذا يجب البحث عن حلول أخرى. ومن هنا جمعت لك باقة من أهم نصائح ارتداء البنطلون الجينز للفتاة القصيرة. بهذه النصائح سوف تستطعين ارتداء البنطون الجينز أيا كان موديله.


النصيحة الأولى:

اجعلي الخياط صديقك المفضل! في حالة شراء بنطلون جينز مناسب لمقاس الخصر والمؤخرة ولكنه طويل قليلا، اذهبي إلى الخياط لتقصير ساق البنطلون بما يناسب طول جسمك الأساسي.


النصيحة الثانية:

جربي ارتداء أشكال مختلفة من البنطلونات! ليس معني أنك تحبين البنطلون الضيق "السكيني" ألا ترتدي غيره. فكري في ارتداء البنطلونات ذات الساق المستقيمة فإنها تخلق طولا وهميا للجسم.

النصيحة الثالثة:


البنطلونات المرتفعة الخصر من القطع التي ستعطيك مظهرا أطول في النصف السفلي للجسم، كما أنها تعمل على إخفاء ترهلات البطن وإبراز منحنيات الجسم بشكل أفضل. لا تنسِ أيضا أنها تقع ضمن أحدث صيحات الموضة لهذا العام، فلا تترددي في ارتدائها.

النصيحة الرابعة:

ثني طرف البنطلون للداخل أو للخارج من الحيل البسيطة لضبط مقاس البنطلون والتغلب على طوله الزائد. يكفي ثني ساق البنطلون حتى كاحل القدم للحصول على إطلالة عصرية ومتميزة.


النصيحة الخامسة:

تجنبي ارتداء الأحذية الرياضية ذات الرقبة العالية مع البنطلونات الضيقة لأنها ستعمل على إعطائك مظهرا قصيرا أكثر من اللازم. ارتدي بدلا منها الأحذية المسطحة والبالرينا.