صور تسريحات شعر طويل لإطلالة لا مثيل لها - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

صور تسريحات شعر طويل لإطلالة لا مثيل لها



قد تجد صاحبات الشعر الطويل في بعض الأحيان صعوبة في تسريح شعرهن بطريقة أنيقة وسهلة وسريعة، في وقت ثمة تسريحات للشعر الطويل لن تجعلك في حاجة أبداً لإمضاء ساعات طويلة في تسريح شعرك. فتعرفي معنا في هذا المقال الى عدد من الـ تسريحات المثالية للشعر الطويل، لإطلالة أنثوية لا مثيل لها.

- تسريحة زيل الحصان مع البوندانا الأمامية:


هذه التسريحة ملائمة جداً لصاحبات الشعر الطويل، كما أنها سهلة جداً وعملية وكذلك عصرية في الوقت نفسه. إذ يكفي أن تربطي شعرك الى الخلف على شكل ذيل الحصان المنخفض، مع عمل بومبيه في وسط الرأس وتزيين الشعر ببوندانا أمامية باللون الذي ترغبين فيه. هذه التسريحة ناعمة وأنيقة وملائمة لمختلف الأوقات، علماً أن البوندانا يعد من أبرز أكسسوارات الشعر الرائجة في عام 2018. ولتأتي هذه التسريحة مكتملة، استخدمي السبراي لتثبيت الشعر، بعد تسريحه جيداً الى الخلف، بعدها، ثبتي البوندانا على الجهة الأمامية من شعرك.


- الشعر الناعم مع الخصلات المتطايرة:


إنها تسريحة طبيعية وناعمة جداً ومليئة بالأنوثة، إضافة الى أنها عصرية وعملية. يكفي أن تجعلي شعرك مفروقاً من الوسط ومنسدلاً على الظهر، مع ترك بعض الخصلات المتطايرة من الخلف، وذلك لإضفاء مظهر حيوي. ولتسريحة تدوم لمدة أطول، والحفاظ على شعر أنيق، استخدمي كريم الشعر على جذور الشعر.


- تسريحة التموجات الناعمة:


إنها تسريحة طبيعية جداً وغير متكلّفة، فهي عبارة عن شعر منسدل وذي تموجات صغيرة. هذه التسريحة جذابة جداً وتمنح المرأة إطلالة أنثوية وناعمة. ولإعطاء الشعر ملمساً طبيعياً وحجماً أكبر، استخدمي مكواة الشعر المخصصة للشعر المتموج وكريم التثبيت، وذلك للحصول على تسريحة متناسقة ولمظهر أكثر تألقاً.


- تسريحة الكعكة المزينة بالضفيرة:


إذا كنت على عجلة من أمرك ولا تملكين الوقت لتصفيف شعرك لدى مصفف الشعر، فإن تسريحة الكعكة المزينة بالضفيرة مثالية بالنسبة إليك، كما أنها سهلة جداً وأنيقة. شدّي شعرك الى الوراء واربطيه على شكل كعكة في أعلى الرأس. من ثم زيّني الكعكة بضفيرة ناعمة لتضفي مزيداً من التألق على تسريحة شعرك.