آخر صيحات ماكياج العروس لـ2018..كوني ملكة ليلة زفافكِ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

آخر صيحات ماكياج العروس لـ2018..كوني ملكة ليلة زفافكِ!



هل إقترب موعد زفافك وما تزالين في حيرة من أمرك حول الإطلالة التي ستعتمدينها وخاصة ماكايجك؟ اليوم عزيزتي سوف نسهل عليك مأمورية إختيار الماكياج المناسب لكي تتألقي في ليلة العمر تماشيا مع آخر الصيحات في عالم الماكياج.




حيث سنقدم لك جديد خبير التجميل اللبناني سامر خزامي، والذي ما إنفك يطلق ماكياجات مختلفة خاصة بالعرائسكل سنة وسنقدم لك بعض الموديلات منها لكي تختاري منها ما يرضي تطلعاتك وميولك الشخصي.






تتسم مجموعة ماكياج سامر خزامي لهذا الموسم بتوقيع فريقه المكون من أربعة خبراء تجميل، حيث أنهم يعكسون أسلوبه وخبرته الطويلة في عالم الجمال. يمكنك أن تعتمدي اللون الزهري بمختلف تدرجاته لكي تتألقي في يوم زفافك.




حيث أن خيبر التجميل ومساعدوه فضلوا إختيار اللون الزهري وتدرجاته لظلال العيون، مع القيام بدمج الايلاينر الزهري مع السموكي الأسود، وهو ما سيمنح العروس إطلالة جذابة وملفتة بجاذبيتها.




هذا ويمكنك أن تعتمدي اللون الذهبي عوض الألوان الزهرية، وقد قام خبير التجميل سامر خزامي بتقديم عروسه بماكياج ذهبي يجذب العروس السمراء، بالإضافة إلى إضفاء لمسة السموكي التي ميزت ستايل خزامي بين باقي خبراء التجميل.




يقد خبير التجميل سامر خزامي العديد من النصائح للعرائس الجدد لكي يتمكنّن من تطبيق ماكياج ناجح في ليلة العمر، حيث أنه أكد على ضرورة حرص العروس على العناية ببشرتها قبل الزفاف والإهتمام بنضارتها قدر الإمكان.




ولا بد على العروس أن تختارخبير التجميل الذي سيشرف على ماكياجها يوم الزفاف بمدة قبلية تقدر بثلاثة أشهر قبل موعد الزفاف لكي يتمكن من إجراء التغييرات اللازمة والتي تتطلب وقتا لكي يتأقلم الوجه معها كتاتو الحواجب.





هذا ويجب عليك عزيزتي العروس أن تحرصي على ترطيب بشرتكِ قبل الزفاف، مع تطبيق ماسكات طبيعية مغذية للبشرة والنوم لمدة زمنية كافية لكي ترتاح بشرتك وتتألقي يوم زفافك.