بالصور.. 3 حيل تمنحك ماكياج احترافي وإطلالة جذابة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالصور.. 3 حيل تمنحك ماكياج احترافي وإطلالة جذابة



تطمح معظم السيدات في الحصول على إطلالة جميلة وجذابة تخلو من العيوب، خاصة حين يتعلق الأمر بالوجه والماكياج. فقد تعددت طرق وضع الماكياج بتقنياته الكلاسيكية والحديثة، فهو مكمل ضروري للحصول على إطلالة جذابة وخالية من العيوب، كما أن هنا العديد من التقنيات الحديثة التي تعمل على إخفاء العيوب وتصحيح الملامح.

بغض النظر عن نوعية الماكياج، فطريقة وضعه هي التي تحدد مسار إطلالتك، لا ننكر أن النوعية الرديئة تتسبب في العديد من المشاكل إلا أن وضعه بالطريقة المناسبة لملامحك تلعب دورا كبيرا في الحصول على إطلالة ساحرة.


إليك 3 خطوات اتبعيها للحصول على ماكياج مثالي كالنجمات:


1 -استخدمي الملعقة:

تختلف أشكال الآي لاينز المستخدمة لتزيين العين، تبقى رسمة عين القطة الأكثر طلبا بين الفتيات، يمكنك تطبيقها بسهولة باستخدام الملعقة، برسم الايلاينر من الداخل إلى الخارج على أن يتم تحديد الزاوية الخارجية بمقبض الملعقة ثم استخدام المنحنى للحصول على رسمة عيون القطة.


2-الاستخدام الصحيح لكونتور الأنف:


يعتبر كونتور الأنف الأكثر صعوبة من غيره على الوجه، إذ لا تجيد أغلب النساء تطبيقه، كل ما عليك هو تطبيق الكونتور الداكن في الجانب الأيمن من الأنف وكذلك الجانب الأيسر مع ترك مسافة بين الكونتور ونهاية الأنف، لا تجعليه يصل بشكل ممتد حتى نهاية الأنف.

3-تسخين عبوة الماسكارا قبل استعمالها:


غالبا يتكتل سائل الماسكارا داخل العلبة مهما كانت جودته لذلك ينصح الخبراء بوضع العلبة تحت الماء الدافء حوالي دقيقة أو دقيقتين لإزالة أي كتل بها