3 طرق مُبتكرة لرسم الآيلاينر.. احصلي على عيون ساحرة وجذّابة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

3 طرق مُبتكرة لرسم الآيلاينر.. احصلي على عيون ساحرة وجذّابة!



العديد من النساء لا يسطعن القيام برسم الآيلاينر بطريقة صحيحة، حيث يجدن صعوبة كبيرة في ذلك وهو ما يجعلهن دائمات التذمر. وفي هذا الموضوع سوف نساعدك عزيزتي في عملية رسم الآيلاينر، من خلال استحضار بعض الطرق المبتكرة للقيام بذلك والحصول على عيون جذابة وإطلالة ساحرة بإمتياز.



1- التحديد العلوي البسيط:


تتميز هذه الطريقة ببساطتها وسهولتها، حيث تتم من خلال رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية بدءا من الداخل وفي اتجاه الخارج مع إتمام رسم الخط عند نهاية الرموش فقط ومن ثم القيام بالإعادة الخط لإعطائه مزيدا من الكثافة واحرصي على ترك خط الرموش السفلى بدون تحديد أو قومي بتحديده بشكل خفيف جدا في حالة الرغبة.



2- تحديد عيون القطة:

هذه الطريقة تمنحك إطلالة ساحرة للغاية، ولكي تطبقيها يجب عليك أن تنفذي نفس الخطوة السابقة لكن مع سحب خط التحديد خارج العين بالإتجاه للأعلى. وفي حال ما أن خشيت تذبذب خط التحديد عند سحبه للخارج، فيمكنك أن تضعي ورقة بشكل مائل عند حواف العين أو فرشاة صغيرة بزاوية مائلة ثم قومي بمد خط التحديد بمحاذاتها أو من خلال تثبيت قلم بشكل مائل يصل بين جانب الأنف وطرف العين من أجل سحب خط التحديد وفقا لمسار القلم بشكل دقيق.



3- تحديد الأطراف فقط:

أما بخصوص هذه الطريقة فهي خاصة بصاحبات الرموش الخفيفة، حيث أنها تمنحها مظهرا كثيفا من خلال تحديد أطراف العين فقط. ولكي تتمكني من تطبيقها على النحو الصحيح يجب عليك أن تغلقي عنيك ومن ثم مرري القلم بمحاذاة الرموش العليا فى الثلث الخارجي من العين فقط لكي يتخلل القلم بين الرموش. هذا وتمكنك هذه الطريقة من زيادة كثافة خط التحديد في هذه المنطقة حيث ستبدو رموشك أكثر كثافة وجاذبية.