4 فوائد لمعجون الأسنان على البشرة..سيدهشك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

4 فوائد لمعجون الأسنان على البشرة..سيدهشك



قد يخفى عنا في بعض الأحيان الاستعمالات الأخرى للأشياء، حيث نقوم باستعمالها في غرض واحد فقط دون محاولة البحث عن فوائدها الأخرى، معجون الأسنان على سبيل المثال يستخدمه الجميع لتنظيف الفم والأسنان، لا يقتصر دوره على ذلك فقط بدل يستعمل أيضا للبشرة لما له من فوائد عليها، تابعي السطور التالية”

-يعالج البثور:


يعتر معجون الأسنان علاجا فعالا لبثور الوجه إذ على تجفيف الحبوب من خلال امتصاص الزيوت التي تفرزها، فقط طبقيه على بشترك واتركيه حتى يجف ثم اغسليها جيدا، لا تستعمليه إذا كانت بشترك حساسة.

-يزيل الروائح الكريهة:

إذا كنت تشتكين من رائحة القدمين أو رائحة البصل في يديك أو أي رائحة عالقة بجسمك وغير مرغوب فيها، فقط طبقي معجون الأسنان عليها لتصبح رائحتك منعشة بنكهة معجون الأسنان الذي تفضلينه.

-مبيض للبقع الداكنة:

يحتوي معجون الأسنان على مكونات مضادة للبكتيريا ومبيضة تعمل على التخلص من البكتيريا التي تتسبب بظهور الحبوب والبقع الداكنة. طبقي القليل من معجون الأسنان على البقع الداكنة واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد.

-حروق البشرة:

يمكن أن نقول أن هذا الاستعمال شائع ومعروف لكن عليك أولا أن تطبقيه بشكل صحيح، اغسلي المنطقة المحروقة جيدا بالماء البارد ثم طبقي معجون الأسنان الذي سيخفف ألمك على الفور وسيهدأ من التهابات الجلد.