4 كلمات يُحب كل رجل سماعهم من شريكة حياته..اكتشفيها ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

4 كلمات يُحب كل رجل سماعهم من شريكة حياته..اكتشفيها !



كثيرا ما نسمع أن المرأة تُحب بأذنها والرجل من عينه، بما مفهومه أن النساء جميعهن بدون استثناء يعشقن سماع الغزل وكلام الحب، بينما الرجل يُحب أن يرى زوجته جميلة وأنيقة ومثيرة ليُعحب بها أكثر ويقع في شباكها. نفست دراسة فرنسية حديثة هذه النظرية حسب مجلة “Santeplus”، وأشارت إلى أن الرجل كالمرأة تماما يُحب سماع المديح ويتأثر بكلام الغزل والحب، مما يعله يقع في شباك المرأة ويتقرب منها أكثر.

في هذا الموضوع سنعرفك على أبرز كلمات المديح التي يُحب الرجل سماعهم من شريكة حياته، والتي لها وقع كبير عليه، تجعله أسعد رجل ويزداد غرامه وعشقه بمحبوبته.


-قولي له أنه الأفضل:

الرجال أيضا يُحبون معرفة قيمتهم وقدرهم عند محبوباتهم، وبقولك له أنه “الأفضل لديك” هذا سيعزز ثقته بنفسه أكثر، ويجعله يفعل الكثير والكثير لكسب ودك ورضاك، اذكري له خصاله ومواقفه الرجولية.


-عبري عن إعجابك:

التعبير عن الإعجاب سيزيد من القرب بينك وبين حبيبك، خصوصا إذا وجهت له رسائل من خلال نظرات العين التي تحكي الكثير عن ما في القلوب، قولي له إلى أي حد أنت سعيدة بوجوده في حياتك، وأنه رجل جذاب ووسيم وعينك لا ترى غيره.

-أكدي له أنه مثير:

كم تؤثر كلمة “مثير” على الرجل، إذا سمعها واستشعر أنك ترينه هكذا سيطير فرحا، وسيحاول جاهدا إرضاءك والاجتهاد لتلبية رغباتك الجنسية، كما تمسين رجولته بهذا التعبير وتعطينه دافعا أكثر للاستمرار معك طيلة حياته.


-وآخر عبارة وأهمها “أنا أحبك”:

لا تستهيني بهذا التعبير التقليدي، وتفكري أنه لا حاجة لقوله مادام يعرف أنك تحبينه من خلال تصرفاتك معه، هذه الكلمة لها التأثير الأقوى والأكبر لأنها صادقة وتقوي الروابط بينك وبين زوجك، كما تجدد علاقتكما مهما مرت عليها السنوات.