4 طرق لتتألقي بالجينز الأبيض في فصل الربيع.. اكتشفيها ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

4 طرق لتتألقي بالجينز الأبيض في فصل الربيع.. اكتشفيها !



البنطال الجينز من أكثر قطع الأزياء ارتداء من طرف النساء في فصلي الربيع والصيف، إذ يمنح المرأة إطلالة شبابية مُفعمة بالحيوية والحياة مثل فصل الربيع المُشرق، لهذا نجد أغلبية الفتيات يقعن في حيرة من أمرهن حول الطريقة المُثلى لارتداءه، ليُحافظن على جاذبيتهن وفي نفس الوقت يشعرن بالحرية والإنطلاقة إثناء ارتداءهم لهذه القطعة المميزة.

سنُقدم لك من خلال هذا الموضوع مجموعة من الطرق التي ستُساعدك على الاستلهام منها للتألق بقطعة الجينز في فصل الربيع المُزهر، وللظهور في لوك جذاب وناعم في نفس الوقت، مع المحافظة على الروح الشبابية التي يمنحها الجينز للمرأة والحرية التي تستشعرها فور ارتداءها له.




-نبدأ مع الجينز الأبيض الذي يُعتبر القطة الأكثر تميزا، كما تتساءل الكثيرات عن كيفية ارتداءه للظهور بلوك ناعم وشبابي:

إذا كنت في موعد عشاء رومانسي، وترغبين في ارتداء قطعة جينز بيضاء، ننصحك بهذه الإطلالة، التي تعتمد على المعب العالي وجاكيت الجلد الذي يمنح إطلالة كلاسيكية، مع أكسسوار فضي.




أما إذا كنت ذاهبة إلى عملك، فيُمكنك ارتداء هذه القطع، باعتماد القمض المخطط مع الجينز لإطلالة جدية، مع سترة كلاسيكية، وحذاء مريح بكعب متوسط.




لعُشاق الأزيلء الكاجوال، ارتدي البنطلون الجينز الأبيض مع حذاء رياضي مريح، ومعطف الترانش المصنوع من الدنيم، لأن جو الربيع يحتاج لقطعة تُدفئ جسمك خصوصا في المساء.




أما إذا كنت في عطلة أو رحلة وترغبين في إطلالة شبابية تشع شبابا وحيوية، استلهمي أفكارك من هذه الصورة، بارتداء سترة خفيفة حسب ذوقك، مع الاعتماد على ألوان ربيعية زاهية، وحقيبة من القش لتُضيفي لمسة حيوية على إطلالتك، مع وضع قطعة من الأكسسوار كالحلق أو الإسوارة حسب رغبتك، ومن الأفضل أن يكون الصندل أرصي بدون كعب، حتى تستمتعي برحلتك دوت تعب.