5 استخدامات جمالية مذهلة لبودرة الأطفال.. اكتشفيها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 استخدامات جمالية مذهلة لبودرة الأطفال.. اكتشفيها!



تجتهد السيدات والفتيات خاصة المدوّنات منهن، للبحث عن ابتكارات جديدة لمواد متوفرة واستخدامها في عدة استعمالات قد تكون لتسهيل الحياة اليومية أو الجمالية، في هذا المقال سنتحدث عن بودرة الأطفال، التي لا يقتصر استخدامها على الرضّع فقط، فهي بودرة سحرية ذات رائحة حلوة، لها استخدامات مختلفة، ولأن المعظم يستخدم بودرة الأطفال في ترطيب منطقة الحفاظ لدى الأطفال، ومن غير ذلك تعرّفي على استخدامات جديدة لبودرة الأطفال:

زيادة حجم رموشك: ضعي القليل من بودرة الأطفال على الرموش، فيما بينها. ستضيف طولا وسمكا وحجما للرموش، كما أنها ستفيدك إذا كانت المسكارا التي تستعملينها قليلة الكثافة، فبودرة الأطفال ستحافظ على الماسكار بمكانها وستمنع أي تلطُّخ.

شامبو الجاف: رشي بضع رشات من بودرة الأطفال على جذور الشعر، افركيها قليلا ثم استعملي فرشاة الشعر. ستساعد بودرة الأطفال على امتصاص الزيت من فروة الرأس مما يخلّصك من مظهر الشعر الدهني ويزيد من حجم الشعر.

إزالة اللمعان: بودرة الأطفال تمتص العرق من الوجه، خصوصا مع لون البشرة الداكنة والتي بطبيعتها تعكس مزيدا من اللمعان. بودرة الأطفال تقوم بخدعة أفضل من معظم مساحيق الوجه بالحفاظ على مظهر غير لامع. كما يمكنك التخفيف من مسحوق البودرة الغامق الذي تستعملينه بخلطه بالقليل من بودرة الأطفال.




إطالة بقاء أحمر الشفاه: وضع القليل من مسحوق بودرة الأطفال على أحمر الشفاه يعززه بقوة دائمة. ضعي طبقة من أحمر الشفاه، ثم ضعي منديلا ورقيا على الشفاه، ثم مسحوق بودرة الأطفال حول منطقة الشفة باستخدام فرشاة البودرة، ثم ضعي طبقة ثانية من أحمر الشفاه.

إزالة الشعر الزائد: إزالة شعر الجسم الزائد بالشمع تزداد تسببا بالألم كلما كان الجلد دهنيا أو إذا تم ترطيبه مؤخرا، لذا وضع بودرة الأطفال على الجسم قبل إزالة الشعر الزائد سيساعد الشمع على الإمساك بالشعر بدلا من الجلد.