6 علامات تكتشفين بها خيانة زوجك لك..تعرفي عليها ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

6 علامات تكتشفين بها خيانة زوجك لك..تعرفي عليها !



تُحاول كل امرأة الحفاظ على بيت الزوجية، لضمان حياة مستقرة مع أزواجهن، إلا أنه في بعض الحالات قد يقعن ضحية للخيانة، مما يجعلهن يفقدن الثقة في الرجل وفي أنفسهن، وقد تؤثر الخيانة في بعض النساء بشكل كبير وتجعلها تتحول من شخصية صادقة ومتصالحة مع نفسها، إلى شخصية حقودة ومُدمرة تزرع الكره في كل مكان تتواجد به.


ولتفادي مضاعفات الخيانة وما يُمكن أن تؤدي إليه لاحقا، على المرأة الذكية أن تتحلى بالحكمة والعقلانية، حتى تُدرك جيدا كيف عليها التصرف مع الزوج، وقبل ذلك يجب عليها أن تتأكد من خيانة زوجها قبل أن تتطور الأمور وتصل إلى ما لا يُحمد عُقباه، وفي هذا الموضوع سنعرفك على بعض الإشارات التي يُمكن أن يقوم بها زوجك دون دراية منه، وتدل على أنه وقع أو شارف على الوقوع في شباك الخيانة الزوجية، هذا الإشارات ستساعدك على اختصار الطريق ومعرفة الخيانة وتدارك الموقف قبل أن تتطور الأحداث.


-الاهتمام المفاجئ بمظهره الخارجي: إذا لاحظت أن زوجك فجأة أصبح يتردد على صالات الرياضة، ويُحاول اكتساب وزن مثالي والحصول على جسم رياضي، وبدأ يهتم بملابسه بعناية وإطلالته، فبالتأكيد هو يُحاول نيل إعجاب أو لفت أنظار امرأة أخرى، سارعي لتدارك الأمور.

-كثير الإبحار على الأنترنت: يقضي زوجك أغلب ساعاته في المنزل أمام حاسبوه أو وهو يُمسك هاتفته النقال، قد تكون هذه إشارة أنه على تواصل مع أخرى، يُمكنك أن تكتشفي ذلك بنفسك، وتواجهيه.


-يُهاجمك لأتفه الأسباب: عندما يقترف الرجل الخيانة، يُصبح أكثر عصبية وعدوانية مع زوجته، حتى لا تتمكن من التقرب منه ومعاتبته، إذا لاحظت هذا التصرف على زوجك، صارحيه فورا بما يدور في بالك.


-يتهرب من الخروج معك: ستجدينه يتهرب كثيرا من الخروج معك في نزهة، أو إلى موعد عشاء رومانسي، وذلك خوفا من أن تراه عشيقته، أو أن يكشف أمره شخص سبق له وأن رآه معها، إذا لاحظت أن زوجك يتهرب من الخروج معك، هذا يدل على خيانته !

-يُصبح قليل الكلام وشارد الذهن: الرجل الخائن يتجنب الحديث المطول والحوار مع زوجته، حتى لا يرتكب زلة لسان ويكشف نفسه، كما أنه قد يُعاني من تأنيب الضمير لهذا ستجدينه دائما شارد الذهن، ولا يُبالي بما يجرى حوله.