6 نصائح لتُسعدي قلب زوجك..لا تُفوتيها ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

6 نصائح لتُسعدي قلب زوجك..لا تُفوتيها !



نظرا لاختلاف سيكولوجيا الرجل عن المرأة، فإن مفاتيح الحب لديهما لا تتشابه بشكل كلي، إلا في بعض النقاط التي يجتمع فيها الثنائي، كالاهتمام وإظهار المشاعر والتعبير عنها، لهذا على المرأة أن تعلم جيدا كيفية التعامل مع زوجها، وبهذا لن يُشكل الإختلاف بينهما مشكل بل على العكس، سيُكملان بعضهما البعض ويغرقان في الحب سويا.


ورغم أن لكل رجل مفاتيحه الخاصة، إلا أن هناك بعض النقاط المشتركة التي تُعتبر نقاط ضعفهم في الحب، وفي حال عرفت المرأة الطريق إلى قلب زوجها وكيف يُمكنها إسعاده، فإنها بالتأكيد ستعيش حياة زوجية مثالية، وسيكون زوجها أسيرا لحبها ولن يُفكر في الابتعاد عنها مهما مر سنوات على زواجهما.



إليك النصائح التالية لتُفرحي قلب زوجك :

-أظهري دعمك ومساندتك له، فالرجل يُحب أن تُؤمن المرأة بقدراته ومهاراته، خصوصا إذا كان يُفكر في تطوير نفسه أو بدء مشروع جديد.

-لا تُهملي الإطراء، فالرجال جميعا يُحبون سماع كلمات المديح والثناء ، لن لا تُبالغي في الأمر بل كوني متزنة .

-أظهري له ثقتك الكبيرة فيه، فالرجل إذا أحس أن زوجته تثق فيه بشكل كبير، يُحاول جاهدا أن يكون محلا لها وهذا يقوي علاقتكما ويجعله في قمة سعادته.



-اتركي له مساحة من الحرية حتى يجلس مع نفسه ويُفكر في هدوء، فالرجل بطبعه يحتاج مساحة خاصة على عكس المرأة التي تريد دائما أن تكون مُحاطة.

-لا تنسي مغازلته، فالرجل أيضا يُحب أن يسمع كلمات الحب والغزل من زوجته، تجعله يطير من الحب والرومانسية.

-كوني حنونة وعطوفة عليه، فإذا وجك فيك حنان الأم الذي يفتقده بحكم ابتعاده عنها، سكتونين مركز سعادته وسيعرف قيمتك جيدا ويُقدرك.

-فاجئيه بهدية في المناسبات، فالهدايا تُدخل الفرح على القلوب وهي بمثابة تعبير عن الحب والاهتمام.