تطبيق الروج بـ 6 طرق مدهشة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تطبيق الروج بـ 6 طرق مدهشة




تكبير الشفاه بواسطة الروج ممكن جدًّا وبطرق مبتكرة. إذ لم يعد تطبيق أحمر الشفاه يقتصر على تحديد الشفاه واستخدام الروج المناسب فحسب، وإنما تعددت طرق استعمال أحمر الشفايف. انتشرت ألوان جديدة لأحمر الشفاه في العروض العالمية، كما شهدنا استخدامات مدهشة لدمج الألوان والمستحضرات، والحصول على شفاه ممتلئة ولافتة.


-الروج مع الهايلايتر:


هذه الخدعة في تكبير الشفاه لافتة، وتمنحكِ شفاهًا جاذبة بشكل لا يقاوم. اختاري روج باللون الأحمر الكرزي، وطبّقيه على الشفاه العلوية بالكامل، ثم استخدمي الهايلايتر الذهبي بشكل يحدد الإطار النصفي للفم. أما بالنسبة للشفاه السفلية فيكفي أن تطبّقي الروج مع ترك النصف الداخلي فارغًا.


-الروج على شكل قلب:


لمحبات الغرابة، إليكنّ الطريقة التي انتشرت في عروض ،Concept Korea بحيث يُطبّق أحمر الشفاه الأحمر عند وسط الشفاه العلوية والسفلية على شكل قلب.


-أحمر الشفايف البرغندي مع الإطار:


انتشرت الألوان الداكنة من الروج ولا سيّما بالدرجات البنية كالبرغندي. لكن ننصحكِ بتطبيقه على غرار عروض Cushnie Et Ochs، حيث تُحدّد الشفاه باللون البيج الفاتح قبل تطبيق الروج البرغندي.


-أحمر شفايف بنّي مع النغمات الصفراء:


يمكن للألوان الداكنة أن تجعل الشفاه تبدو صغيرة إن لم تُطبّق بشكل صحيح. إليكِ الطريقة التي انتشرت في عروض Jonathan Simkhai والتي تُعتبر الأنسب لتكبير الشفاه بالروج البني.


-أحمر شفاه بنفسجي أومبريه:


لا تقتصر هذه الطريقة على الغرابة في استخدام الألوان الجريئة من أحمر الشفاه، كالبنفسجي والرمادي المائل إلى الأخضر، وإنما أيضًا بطريقة استخدامها. حيث طُبّق اللون الرمادي على كامل الشفاه العلوية، في حين اقتصر على طرف الشفاه السفلية وتم ملء الوسط باللون البنفسجي.


-أحمر الشفاه مع الإطار الفاتح:

يبقى اللون الأحمر من أساسيات الروج في كل الفصول. من هنا لا بدّ من ابتكار طرق جديدة في استخدامها، وأسهلها خدعة Tadashi Shoji حيث طُبّق الروج الفاتح عند أطراف الشفاه، ليصبح داكنًا كلما اتجهنا نحو الداخل.