تشكيلة رائعة من مناكير الورود لموسم الربيع.. ما الذي أعجبك منها؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تشكيلة رائعة من مناكير الورود لموسم الربيع.. ما الذي أعجبك منها؟



تزامن مع إقتراب حلول فصل الربيع، لا شك أنك بحاجة إلى العناية بشكل أظافرك لكي يتماشى بشكل كبير مع هذا الموسم الدافئ. لذلك جئناك اليوم عزيزتي بآخر صيحة في عالم الموضة، والتي تتمثل في مناكير الورود التي ستمنحك إطلالة مميزة من وحي الربيع المُشرق وسنقدم لك بعضا من الموديلات الرائعة لهذا الستايل من المناكير لتتألقي في هذا الموسم فلا تفوتيها.

يمكنك أن تعتمدي مناكيرا على شكل ورود الياسمين بيضاء اللون، والتي تتميز بمنظرها الجميل والناعم فما عليك سوى القيام بتطبيق طلاء أظافر شفاف في بداية الأمر ومن ثم أرسمي الورود بواسطة طلاء أظافر أبيض اللون وزينيها باللون الذهبي لكي تحصلي على مناكير رائعة ومُلفتة بإطلالة ربيعية مميزة.



وإذا كنت من عشاق اللون الأأحمر فيمكنك أن تعتمدي مناكير بورود شقائق النعمان الحمراء أو ما يطلق عليها وورد الرياح والتي تشتهر ببروزها في فصل الربيع وهو ما سيمنحك إطلالة تتماشى بشكل كبير مع فصل الربيع. ولكي تزيدي من جمالية المناكير، قومي بوضع طبقة من طلاء الأظافر أبيض اللون ومن ثم إرسمي الوردة الحمراء وزيني الأظافر بنقط سوداء اللون.



ويمكنك أيضا أن تعتمدي على الرسومات الجاهزة للورود المفضلة لديك بألوان مختلفة ومبهجة، فما عليك سوى قص الرسومات لكي تتناسب مع جميع أظافرك وطبقيها حسب التسلسل الذي ترينه متناغما بشكل كبير فيمكنك أن تختاري مثلا ورودا من اللونين البنفسجي والأحمر لتحصلي على مناكير من وحي الطبيعة بإمتياز.




هذا ويمكنك أن تغيري من روتين الألوان الفاتحة، وتعتمدي اللون الأسود في بداية الأمر ومن ثم قومي برسم ورود من اللون الأبيض والأصفر لكي تحصلي على مناكير مميز وغير تقليدي خاص بالموسم الربيعي القادم فما الذي نال إستحسانك من هذه الأشكال؟