إطلالات جذابة باللون الأصفر ستجعله من أهم ألوان ملابسك الصيفية! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إطلالات جذابة باللون الأصفر ستجعله من أهم ألوان ملابسك الصيفية!



إذا كنتِ تتسائلين عن لون مميز يجذب الأنظار لكِ في ربيع وصيف 2018، بالتأكيد سيكون اللون الأصفر هو الاختيار المثالي والأنسب سواء كان لونك المفضل أم لا! فلا يختلف أحد على أن الأصفر من الألوان المشرقة والجذابة والتي تبعث روح التفاؤل والمرح عند ارتدائه.


فإذا كنتِ من عشاق هذا اللون بالتأكيد تحتوي خزانتك على العديد من القطع المميزة باللون الأصفر، أما من لم يسبق لها ارتداء الأصفر بأي من درجاته المختلفة أظن أن هذا أنسب وقت لأن تمتلكي قطع جذابة بهذا اللون لتمنحك إطلالة مثيرة تنبض بالحياة فهو من أهم صيحات الألوان لصيف 2018.

والأصفر من الألوان التي يسهل تنسيقها مع ألوان متعددة ومختلفة كما أنه ملائم لجميع ألوان البشرة. فدرجاته المختلفة تتيح لكِ أي كان لون بشرتك أن ترتديه وتظهري بشكل أنثوي مميز. وعند تنسيق ملابسك، تذكري دائما أن أفضل الألوان التي تناسب الأصفر هي الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود وأيضا الجينز. فيمكنك ارتداء تنورة من اللون الأصفر مع بلوزة بيضاء أو فستانا باللون الأصفر مع حذاء وحقيبة بألوان محايدة. وإن لم تريدين أن تعتمد إطلالتك على الأصفر بشكل ملحوظ، فيمكنك إدخال لمسات بسيطة منه في الإكسسوارات أو طلاء الأظافر.

الآن انتقلي لأسفل لتشاهدي الإطلالات الصيفية المميزة التي اخترناها لك والتي تعتمد على اللون الأصفر لتستلهمي منها.