تعلمي فن تحديد الوجه بطرق إحترافية..أبرزي ملامحكِ وجمالكِ الفاتن! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تعلمي فن تحديد الوجه بطرق إحترافية..أبرزي ملامحكِ وجمالكِ الفاتن!



مع إنتشار صيحة الكونتورينغ باتت المرأة تطمح إلى الإلمام بمختلف التفاصيل التي من شأنها منحها إطلالة مميزة ومنظرا جماليا مميزا، ومن أكثر الأمور التي تتطلع لمعرفتها العديد من السيدات هي طريقة تحديد الوجه. وهو ما سنتطرق له في هذا الموضوع، لكي تتمكني عزيزتي من تحديد ملامح وجهك وإبراز جماليته بمختلف الطرق وتتقني فن تحديد الوجه باحترافية كبرى.


هناك طريقة السترايبينغ striping الخاصة بتحديد الوجه، حيث تقول خبيرة التجميلMonika Blunder من highbrow.com “إن هي أحدث نسخة من الكونتورينغ التي تحدد ملامح الوجه ولكن بشكل سهل طبيعي يستغرق أقل من دقيقة من وقتك.” ويمكنك أن تطبقي هذه الطريقة من خلال الشروع في تهييء بشرتك بالبرايمر ومن ثم وضع طبقة خفيقة من كريم الأساس أو البي بي كريم الخاص بك والمناسب للون بشرتك.




عقب ذلك استخدمي فرشاة عريضة من أجل وضع كمية قليلة من السائل البرونزي على المناطق التي تتعرض الشمس بشكل دائما كالجبين، الذقن ، طرف الأنف والخدين مع دمج اللون جيدا لكي لا تظهر أي خطوط حادة. وفي الأخير ضعي لمسة من بودرة الوجنتين بلون وردي على وسط الخدين، ثم استخدمي اسفنجة ناعمة ومبللة من أجل دمج الألوان للحصول على بشرة صحية ومحددة بشكل ناعم.




هذا ويمكنك أن تستخدمي كونتور ستيك Master V Contour لتحديد الوجه، حيث يجب عليك أن تقومي بتطبيق الكونتور الداكن على الأماكن التي ترغبين بتحديدها في الوجه فضلا عن استخدام الهايلايت الفاتح من أجل إضاءة الملامح. وقومي استعمال الفرشاة المرفقة لعملية الدمج بطريقة متناغمة ولكي تبرزي الكونتور بشكل جيد وتعملي على تثبيته طوال اليوم قومي باستخدام بودرة Master Sculpt أو أي بودرة تناسب لون بشرتك وذات جودة عالية.