لإطلالة ناعمة..إليكِ خطوات تطبيق ماكياج طبيعي! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

لإطلالة ناعمة..إليكِ خطوات تطبيق ماكياج طبيعي!


إذا كنت ترغبين بالحصول على ماكياج طبيعي وإطلالة ناعمة فهذا الموضوع يهمك، حيث أننا سنقدم لك بعض الخطوات البسيطة لكي تتمكني من تطبيق ماكياج طبيعي مئة بالمئة وتتألقي بإطلالة ناعمة بإمتياز فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات عزيزتي للحصول على نتيجة رائعة ويمكنك أن تعتمدي هذا الماكياج قبل خروجك من المنزل أو لسهرة عائلية بسيطة.إمرأة تطبيق كريم الأساس من موقع yapokupayu

أو خطوة يجب عليك أن تقومي بها هي وضع المرطب على بشرتك لكي تهيئيها لاستقبال المكياج وتجعلي من تطبيقه أمرا سهلا، بعد ذلك يمكنك أن تضعي برايمر الوجه لكي تضمني ثبات الماكياج لأطول مدة ممكنة وبعدها قومي بتطبيق كريم الأساس من خلال وضع طبقة خفيفة منه مع الحرص عل اختيار درجة فاتحة إلى معتدلة اللون من أجل الحصول على إطلالة طبيعية.


الآن يجب عليك أن تطبقي الكونسيلر تحت العينين من أجل إخفاء الهالات السوداء، ثم ثبتي الماكياج من خلال وضع طبقة خفيفة من بودرة الوجه لكي تحصلي على بشرة موحدة اللون. وباستخدام فرشاة طبقي القليل من البرونز لكي تضفي لمسة دافئة على لون بشرتك وسمرة طبيعية، ولا تنسي وضع القليل من البلاشر من أجل إضفاء لمسة جمالية على خدودك فضلا عن تطبيق الهايلايتر فوق عظمتي الخدين لمنح بشرة وجهك إضاءة ناعمة.



هذا ويمكنك أن تستخدمي برايمر العيون لكي تثبتي ظلال العيون، وبعد ذلك طبقي ظلال العيون باللون الذي تفضلينه على مستوى قوس العين الخارجي، وتحت رموشك السفلية. وعند الإنتهاء ضعي طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية معا، وقومي بتحديد حواجبك بظلال عيون يتماشى مع لون شعرك لإطلالة طبيعية وفي الختام طبقي ملمع الشفاه بلون نيود طبيعي مثل الزهري وبهذا تنتهين من تطبيق ماكياج طبيعي وناعم.