احصلي على أسنان ناصعة البياض بهذين المكونين فقط! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

احصلي على أسنان ناصعة البياض بهذين المكونين فقط!



من منا لا يحلم بإبتسامة مشرقة؟ بالتأكيد لا أحد. فكل شخص يطمح للحصول على أسنان صحية وبراقة، تجعل من إبتسامته مصدرا لجاذبيته. فالأسنان عبارة عن مرآة نرى فيها ذواتنا وتعكس مظهرنا الخارجي للغير، وكلما أحطناها بالعناية والإهتمام كلما زادت ثقتنا بأنفسنا. وإلى جانب صحة الأسنان، نجد أن بياضها يعطي شكلا رائعا لها عكس الإصفرار الذي يضفي على الأسنان شكلا غير مقبول ويجعل الشخص دائما محرجا من الضحك والتبسم ومنه يتأزم نفسيا وتنقص ثقته بنفسه.


ومن أجل تفادي الوقوع في مثل هذه المواقف المحرجة، ننصحك بتجربة هذه الوصفة الفعالة التي يقترحها الدكتور جمال الصقلي (اختصاصي التداوي بالأعشاب الطبية والتجميل بالأعشاب الطبية) فهي مبيض فعال للأسنان وبمكونين بسيطين فقط، كما أن لها فوائد عديدة تعمل على إكساب أسنانك صحة جيدة.



المكونات التي ستحتاجينها في الوصفة:

1 قطعة خبز يابس (لم تعد صالحة للإستخدام والأكل من جديد).

1 ملعقة صغيرة عسل نحل (عسل حر).

الكيفية التي يجب عليك إتباعها من أجل تحضير الوصفة:

قومي بأخذ قطعة الخبز واحرقيها إلى أن تصير سوداء كالفحم، ثم إسحقيها لتحصلي على مسحوق رماد ناعم. بعد ذلك أضيفي عسل النحل وأمزجي كل المكونات إلى حين الحصول على خليط بشكل كريما، ثم قومي بجلب فرشاة الأسنان الخاصة بك وطبقي الكريما المحصلة عليها على أسنانك بواسطتها.


يمكنك تطبيق الوصفة في مختلف الأوقات من اليوم، فهي بمثابة مبيض ومزيل للباكتيريا العالقة بالأسنان. ويذكر أن مسحوق الرماد الناعم المحصل عليه يجب غربلته قبل إضافة باقي المكونات له، كما أنه من الممكن إضافة قليل من الليمون إلى نفس المكونات لكي تضاعفي مفعول الوصفة نظرا لكون الحامض مبيض ممتاز علاوة على قدرته الهائلة في حماية اللثة.