استوحي ماكياجكِ الربيعي من أسبوع الموضة.. آخر الصيحات لإطلالة مُشرٍقة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

استوحي ماكياجكِ الربيعي من أسبوع الموضة.. آخر الصيحات لإطلالة مُشرٍقة!



مع حلول فضل الربيع أصبح لزاما عليك عزيزتي أن تعتمدي ماكياجا ربيعيا بامتياز ومن وحي ألوان الطبيعة المبهجة، لكي تتألقي بإطلالة مميزة تضفي نوعا من النضارة والحيوية عل بشرتك. وفي هذا الموضوع سوف نقترح عليك ماكياج ربيعي خفيف ، مستوحى من صيحات هذا الموسم في عالم الماكياج.



من صيحات الماكياج التي بزغت في اسبوع الموضة، والتي يستلهم يستوحوا منها خبراء التجميل أفكارهم نجد الايلاينر الذي يأتي على شكل رسمة الاجنحة أو ما يعرف باسم ال Cat eye.


وتشكل هذه الصيحة واحدة من أكثر الاتجاهات الدارجة بقوة كموضة لربيع 2018، حيث تتميز بالاجنحة السميكة ذات اللون الأسود التقليدي من أجل إبراز جمالية العيون, كما طفى على السطح شكل جديد، والذي يتمثل في الجناح المزدوج حيث سيصبح هذا الموديل من أكثر الصيحات المنتشرة بكثرة لهذا الموسم فكوني السباقة لتطبيقه.



هذا وشكلت الرموش الـ Twiggy أو الباندا أحد أبرز الصيحات الدارجة بقوة في موسم الربيع لهذه السنة، حيث تظهر فيها الرموش محددة بشكل كبير بواسطة الماسكارا فضلا عن تطبيق ماكياج عيون وأحمر ذو ألوان طبيعية أو محايدة ونيود.



وبهذه الطريقة تصبح الرموش هي مركز الاهتمام، وبخصوص موضة الرموش التويجي فهي من الموضات القديمة جدا في عالم الماكياج إلا أنها عادت من جديد كصيحة لعام 2018.



كما يتميز ماكياج ربيع هذا الموسم بحضور ألوان الأيشادو الـ Technicolor المبهجة مثل الأزرق، الأصفر، التركواز والوردي. فضلا عن تقنية الأومبري أو تدريج الألوان في رسم الآيشادو التي ظهرت بشكل ملفت لهذا الموسم.


وشهد أسبوع الموضة أيضا ظهور الماكياج المضيء، رفقة الألوان البرونزية النيود لمكياج العين أو من خلال إضافة لمعة أو إضاءة مع ظلال الجفون الغامق وكلاهما سيمنحانك إطلالة مشرقة ومبهجة.