كيف يمكنك ارتداء البنطلون ذو الخطوط الجانبية مع الحجاب؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كيف يمكنك ارتداء البنطلون ذو الخطوط الجانبية مع الحجاب؟



البنطلونات ذات الخطوط الجانبية رغم كونها عملية ومريحة إلا أنها محيرة لكثير من الفتيات المحجبات حيث نجد صعوبة في تنسيقها بطريقة عصرية ومميزة. لذا في هذا الموضوع سنستعرض معك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها ارتداء البنطلون المزين بالخط الجانبي بسهولة دون تفكير طويل.


السويتر والقميص الجينز الطويل أصدقاء مثاليين للبنطلون ذو الخطوط الجانبية، فيمكنك ببساطة ارتداء توب أبيض داخلي مع قميص جينز طويل مفتوح أو سويتر فضفاض مع حذاء رياضي للوك كاجوال ومريح.

إذا كان لديك قميص أبيض فيمكنك استغلاله أيضا لتكوين طقم جديد مع البنطلون ذو الخطوط الجانبية! ارتديه مع سترة علوية قصيرة أو جاكيت قصير مميز. أو للوك صيفي يمكنك الاكتفاء بارتداء توب أبيض قطني أو قميص فضفاض مع صندل أنيق بكعب عال.

إذا كنت من عشاق الكارديجان الطويل أو البونشو فيمكنك أيضا تنسيقه مع البنطلون ذو الخطوط الجانبية للوك يمزج بين الأسلوب البوهيمي والرياضي في آن واحد.

الصور التالية ستوضح لك الطرق الممكنة التي يمكنك من خلالها ارتداء البنطلون ذو الخطوط الجانبية مع الحجاب لتستلهمي منها إطلالتك. بعض الصور لمدوني موضة غير محجبات ولكنهم ارتدوا هذا النوع من البنطلونات بأسلوب محتشم يمكنك أيضا الاستوحاء منها.