اتبعي هذه الخطوات لتطبيق الماكياج الفضي على طريقة النجمات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اتبعي هذه الخطوات لتطبيق الماكياج الفضي على طريقة النجمات



ترغب معظم السيدات المتتبعات للموضة والمحبّات للأناقة والجمال، باعتماد ماكياج مميز على طريقة النجمات، لا شك أن جميعهن يتساءلن حول سرّ تألق النجمات بإطلالة متناسقة ومثالية، لهذا الغرض عزيزتي يمكنك اعتماد الماكياج الفضي لتكوني أكثر جاذبية وأناقة خاصة في المناسبات التي تحتم علينك العمل على ابتكار الوان ماكياج جديدة تكون متناسبة الى حد كبير مع الثياب التي ترتديها.




التجديد فى طريقة وضع مكياج العيون أمر ضرورى وذلك حفاظا على إطلالتك دائما مميزة وخاطفة للأنظار، واليوم إذا كنتِ ستتوجهين لحضور إحدى الحفلات لا تتردى فى وضع مكياج عيون باللون الفضى وعلى طريقة المحترفين باتباع الخطوات التالية:

– نمد كريم الأساس على الوجه، ثم نضع البودرة الفرط (Loose powder) وأحمر الخدود (البلاش).
– نضع الكونسيلر (مصحح العيوب) تحت العين وعلى الجفن ونوزعه بشكل جيد.
– نضع الظل الفضي ويفضل أن يكون من النوع المائي ليبرز أكثر.
– نبدأ بالضغط بالريشة والغليتر أو الفضي الفرط عل الجفن المتحرك .
– نضع الأبيض الفضي تحت الحاجب .
– نضع الرموش المستعارة .
– نرسم الآيلاينر على خط الرموش.
– نضع الكحل الأسود داخل العين.
– وأخيراً نضع أحمر الشفاه الزهري أو الفوشيا أو الأحمر.



وينصح الخبراء قبل البدء بتنفيذ الماكياج الفضي، باختيار الألوان بعناية على أن تكون متنسقة مع لون الملابس والمجوهرات. كما يجدر الأخذ بعين الاعتبار أن تكون الألوان متناسقة مع بعضها لهذا اختاري إذن مايناسب شخصيتك وملابسك ومزاجك والمكان الذي تقصدينه أو المناسبة، خاصة تطبيق الماكياج الذهبي أو الفضي اللامع الذي تميل له النساء كثيرا من فترة لأخرى، وليس من السهل إتقان هذه الإطلالة. لاسيما عند ارتداء زي بلون البيج أو الأوف وايت، كذلك عند ارتداء البنيات والأسود وهو مثالي للسمراوات. أما البيضاء فتستطيع استخدام المسمر الفوري “السبراي” من دون الحاجة لتعريض بشرتك لأشعة الشمس لاكتساب اللون البرونزي.