أحدث مستحضرات العناية بالبشرة التي تجعلك أجمل النساء هذا الموسم - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة التي تجعلك أجمل النساء هذا الموسم



لأنّ العناية بالبشرة هي أساس كل إطلالة جميلة، ولأنّها الخطوة الركيزة التي لا يمكن إغفالها من أجل التألق، اختارت لك ياسمينة باقة من أحدث مستحضرات العناية بالبشرة التي ابتكرتها الماركات العالمية خصيصاً لجمالك، فاختاري منها ما يناسبك.


مجموعة Dewy Lily of the Valley & Star Anise Collection للعناية باليدين من Molton Brown: توسّع مولتون بروان مجموعة Dewy Lily of the Valley & Star Anise Collection لتغمر حواسك برقّة أثيرية مع غسول ولوشن اليدين الجديدين بالإصدار المحدود، في تركيبة آسرة جمعت زهرة زنبق الوادي، وشذا اليانسون، والفاونيا، والشاي الأبيض، وأريج اليلانغ-يلانغ ونفحة المسك الأبيض الشاعري.
ماسك Advanced Génifique Hydrogel Melting Mask من Lancôme: للعام 2018، وضعت Lancôme لنفسها تحدّياً جديداً تمثّل في ابتكار ماسك ورقي أحادي يحتوي الكميّة نفسها من خلاصات البيفيدوس الموجودة في قارورة كاملة من Advanced Génifique! فأبصر Hydrogel Melting Mask النور، مع نتائج تُلحظ فوراً على البشرة. وهو المستحضر المثالي الذي يلبّي احتياجات جيل دائم الانشغال.
Orchidée Impériale Brightening & Perfecting UV Protector من Guerlain: يستهدف المستحضر الجديد الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق من "أوركيدي أمبريال" عاملَين أساسيّين لتعزيز الإشراق في آنٍ معاً. ويساعد البشرة على مكافحة التعديات الخارجيّة التي تُبهت لون سطح البشرة وتمنح إشراقاً فورياً وطبيعياً للكشف عن شبابها.
إصدار محدود خاص بدبي من كريم اليدين بالشيا من L`Occitane: بعد سان فرانسيسكو وهاواي والبرازيل وغيرها، حان وقت الإصدار المحدود من غلاف كريم اليدين الخاص بدبي، وقد ركّزت المصمّمة كارولاين غافن على الرسوم المستوحاة من أبرز معالم المدينة مثل برج العرب وبرج خليفة، مركّزة على درّاجة L`Occitane الهوائية الصفراء الشهيرة، مضيفة عليها لمسة ملوّنة من وحي فنّ البوب.