خدع بسيطة لتنحيف الوجه وتحديده بطريقة مُتقنة ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خدع بسيطة لتنحيف الوجه وتحديده بطريقة مُتقنة !



أصبح الماكياج وسيلة سحرية للحصول على الوجه المثالي الذي ترغب فيه كل فتاة، إذ يُمكنها الاستغناء عن عمليات التجميل والقيام ببعض اللمسات بمساحيق التجميل، والتي تُعطيها النتيجة المرغوبة رغم أنها مؤقتة ولحظية، لكنها تستطيع أن تجعل المرأة راضية على شكلها.

يُمكنك تنحيف وجهك وتحديده بالشكل المرغوب دون أن يلمسه مشرط طبي يكفي أن تستعيني ببعض المساحيق التجميلية، وسنُعرفك على أبرز الحيل للظهور بوجه أنحف وأكثر تحديدا.

-الحواجب العريضة:

قومي بتكثيف الحواجب وملأ الفراغ الذي يوجد فيهما، حتى تجذبي الأنظار إلى الجانب العلوي في وجهك، ولا تُركزي على الوجنتين ليظهر وجهك أنحف.

-تحديد العينين:

إن العيون الواسعة والكبيرة تُظهر الوجه بشكل أنحف وأكثر جاذبية، كل ما عليك هو تحديد عينيك بقلم أبيض من الداخل، مع رسمهما بقلم أسود من الخارج، كذلك رسمة القطة تجعل وجهك أنحف، مع رفع الرموش بالماسكارا.




-الكونتور:

تقنية أصبح يعتمدها الكثير من النساء لتحديد الوجه وإخفاء عيوبه، حددي العيب الذي تريدين إخفاءه وقومي بوضع اللون الداكن عليه، بينما أبرزي مناطق جمالك باللون الأبيض .

-الهايلايتر:

يُعتبر الهايلايتر من المساحيق التجميلية التي تُعطي إضاءة ولمعان للبشرة، قومي بوضعه من أعلى نقطة بين الحاجبين وفي اتجاه الذقن مرورا بالأنف، وبهذه الطريقة سيظهر وجهك أنحف وأكثر جاذبية.




-البرونز:

الوجه العريض يتميز بالذقن الكبيرة، لهذا عليك إخفاءها بالبرونز، قومي بدمج هذا الأخير جيدا وضعيه أسفل منطقة الفك لتبدو أنحف.

-عظمة الجبهة:

احرصي على إظهار عظمة الجبهة حتى يظهر وجهك أنحف، وذلك بالاستعانة بالكونتور عن طريق وضعه فوق خط الشعر وزواياه الخارجية.

-الشفاه الممتلئة:

يُنصح بالابتعاد عن إبراز شفاه وإظهارها بحجم كبير، لأن هذا سيزيد من حجم وجهك، كل ما عليك هو وضع مرطب شفاه، أو لون نيود فاتح.