استعدي للصيف بتسريحات شعر تزينها البندانا والشرائط - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

استعدي للصيف بتسريحات شعر تزينها البندانا والشرائط



موضة تسريحات شعر صيف 2018 تأتيك هذا العام برعاية البندانا والشرائط المصنوعة من القطيفة والستان! تعود هذه الموضة من زمن الخمسينيات والستينيات حينما كانت الفتاة تلجأ لأبسط اللمسات لتزين شعرها فتستخدم الشرائط في عمل فيونكات رقيقة لربط شعرها. وها هي تتصدر المشهد من جديد، فإذا كنت قد بدأت الاستعداد لإطلالات الصيف وتجولت في الأسواق لشراء ملابس جديدة، فضعي في اعتبارك شراء مجموعة أنيقة من الشرائط والبندانات الحريرية (أو إيشاربات ستان مربعة) لتزينين بها شعرك على البحر أو في خروجاتك اليومية.


يمكنك استغلال البندانا في تزيين الضفائر أو كعكة الشعر أو تسريحات ذيل الحصان، أو الاستعانة بها في عمل تسريحة شعر فوضوية فتعطيها شكل منمق ولافت! استخدام الشرائط فكرة هائلة أيضا في إخفاء تزييت الشعر أو تشتيت الأنظار عن مظهره المنتفش عندما يكون في أسوأ حالاته.

المميز في هذه الصيحة أيضا أنه يمكنك اتباعها بأقل الإمكانيات! ببساطة يمكنك شراء بعض شرائط الستان بألوانك المفصلة من متجر بيع الهدايا أو أدوات الخياطة لتنسيقها مع تسريحة شعرك للوك صيفي سهل يواكب أحدث صيحات الموضة.

على أية حال، شاهدي فيما يلي مجموعة صور لتسريحات شعر اعتمدت فيها الفتيات الشرائط والبنداناتلتزيين شعرهن ويمكنك تنفيذها هذا الصيف بسهولة.