خطوات تفصيلية للتألق بتسريحات خاصة بالشعر الطويل..جربيها ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خطوات تفصيلية للتألق بتسريحات خاصة بالشعر الطويل..جربيها !



تُعتبر صاحبة الشعر الطويل من النساء المحظوظات، بحيث يُمكنها أن تُغير من اللوك الخاص بها أكثر من مرة بخطوات بسيطة، دون أن تقوم بقصه أو تغير من تصفيفه، يكفي أن تقوم بتغيير تسريحة شعرها لتظهر بشكل جديد، مع ضرورة مراعاة شكل وجهها وجودة شعرها ولونه، حتى تتمكن من اختيار التسريحة المناسبة لها.
وقد تعتقد بعض الفتيات أن تسريحات الشعر الخاصة بالشعر الطويل صعبة وخطواتها مُعقّدة تتطلب جُهدا ووقتا كثيرا، لهذا سنُسهل عليك الأمر في هذا الموضوع ونُقدم لك أشهر التسريحات التي تجعل من الشعر الطويل جذابا وأكثر ترتيبا، بالإضافة إلى بعض الخطوات السهلة لتطبيقها كما هو موضح في الصورة، حسب ما نشره موقع “سيدتي“.


-تسريحة الضفيرة:

من أكثر التسريحات التي تُفضلها الفتيات على وجه الخصوص، لاترباطها بطفولتهن، كما أنها تُظهر المرأة أصغر سنا وأكثر شبابا وبساطة، لهذا سنُقدم لك أبرز الخطوات لتطبيقها كما هو موضح في الصورة. تُناسب هذه التسريحة جميع أنواع الشعر.



-الشعر الطويل المجعد:

إذا كان شعرك من النوع المجعد، فربما تكونين قد سئمت من تركه مسدولا، وتودين تغيير اللوك والقيام بتسريحة مميزة، ننصحك بهذه التسريحة الراقية والأنيقة، ستجعلك تبدين مرتبة بشكل أكثر، بلمسة ناعمة وأنثوية تُظهر مفاتن جمالك، إذا كنت مدعوة إلى سهرة يُمكنك تزيينها ببعض الأحجار المتلألئة حتى تكتمل إطلالتك.



-لصاحبات الشعر الناعم: 

من أكثر المشاكل التي تواجه المرأة ذات الشعر الناعم، عدم ثباته عن الرفع، مما يصعب عليها التألق بتسريحة “الكعكة” التي تزيد المرأة أناقة ورقي، وتُعتبر من أقدم التسريحات التي اعتمدها النساء، وترمز للأنوثة القوية، بالإضافة إلى البساطة والنعومة، يُمكن أيضا تزيينها بأي نوع من الاكسسوارات أحببت حسب ذوقك.