تسريحات شعر ناعمة وراقية لتتألقي في حفل الخطوبة ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تسريحات شعر ناعمة وراقية لتتألقي في حفل الخطوبة !



تقع الكثير من الفتيات في حيرة من أمرهن أثناء التحضير لحفل خطوبتهن، إذ ترغب كل واحدة أن تكون الأجمل والأكثر جاذبية في الحفل مع الحفاظ على البساطة واللوك الطبيعي، حتى تظهر بشكل أجمل وأكثر سحرا يوم زفافها، ومن بين الأمور التي تؤثر على إطلالة العروس في حفل خطوبتها تسريحة الشعر، في هذا الموضوع سنُقدم لك مجموعة من الأفكار لتسريحات شعر مناسبة لحفل الخطوبة لتكوني الأجمل، اختاري الأنسب لك.



-تسريحة الرفع المنسدلة:

يُمكنك أن تتميزي بهذه التسريحة التي تُظهر الجانب الأنثوي والناعم من المرأة، ومن المُفضل أن يكون شعرك متوسط الطول حتى يظهر بشكل أكثر سحر وهو منسدل على رقبتك ومقدمة كتفيك.



-تسريحة الشعر المموج:

تُعتبر هذه التسريحة مناسبة بشكل كبير لصاحبات الشعر الطويل، إذ يظهر الشعر بشكل متموج مما يُعطي سحرا خاصا للعروس، ويجعلها تتألأف بإطلالة كأميرات ديزني.



-تسريحة الكعكة المرفوعة:

من التسريحات التي تعتمدها الكثير من العرائس سواء في حفل الخطوبة أو الزفاف، وهي تصلح للصاحبات الشعر الطويل، ليتمكن من رفع الشعر ولفه على شكل كعكة، يُمكنك ارتداء أقراط ملفتة حتى تكتمل إطلالتك.



-تسريحة تاج الضفيرة:

للراغبات في الاختلاف، ننصحك بهذا النوع من التسريحات التي تصلح للشعر متوسط الطول والطويل، وتظهر الفتاة فيها كأنها تضع تاجا من الظفيرة على رأسها بشكل ناعم.



-الظفيرة المائلة:

من أكثر التسريحات التي تُقبل عليها الفتيات، بسبب إضفاءها نعومة وأنوثة فائقة على العروس، كما أنها سهلة وتزيد الفتاة جاذبية سحرا خاصا.



-تسريحات الشعر القصير:

أما صاحبات الشعر القصير فيُمكنكن أن تصففن شعركن بطريقة مموجة، ثم تزيينه ببعض الأكسسوارات التي تجعلك كأميرة في حفل خطوبتك، سواء أكسسوارات على شكل ورود أو تيجان، أو حتى دبابيس.