تعبتي من تطبيق الماسكات الطبيعية.. اكتشفي علاج بزهرة الأوركيديا لإيقاف مشاكل الشعر - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تعبتي من تطبيق الماسكات الطبيعية.. اكتشفي علاج بزهرة الأوركيديا لإيقاف مشاكل الشعر

الشعر نصف جمال المرأة، شعار الجمال لدى النساء اللواتي تملكن شعرا جميلا، وتسعى كل واحدة منهن جاهدة للحفاظ عليه من الضرر، سواء كثرة استعمال السيشوار المواد الكيميائية، أو بعض العوامل الخارجية كتغير المناخ أو الرطوبة وغيرها من المسببّات التي تساهم في إتلاف الشعر.


تشكتي بعض السيدات اللواتي تعانين من الشعر التالف، من الوصفات الطبيعية التي قد لا تعطي نتيجة في الحين، نظرا لأنها تتطلب الكثير من الصبر والمتابعة للحصول على النتيجة المطلوبة، كما يجب الإلتزام بالمقادير والمكونات المطلوبة.


أكد خبير الجمال اللبناني أحمد سليمان ل”إليك” حول موضوع العناية بالشعر، على متابعة الإكتشافات الجديدة في هذا المجال، لاسيما أن هناك منافسة كبيرة تجعل الخبراء يبتكرون دائما مستحضرات ذات جودة عالية للعناية بجمال المرأة.
وكشف سليمان عن أحدث إبتكاراته في علاج الشعر وتغذيته، الذي يحمل اسم “علاج AS وزهرة الأوركيديا”، يعمل هذا المستحضر على العناية بجميع أنواع الشعر، ولا يحتوي على مواد كيماوية.



ويتكون هذا المنتج أساسا من زهر الأوركيدي وهو أغلى الزهور في العالم، كما أنه معروف بفوائده المتعددة على جمال البشرة والشعر. وقد اكتشف العلماء أنّ خصائص هذه الزهرة تستخدم للعناية بالبشرة ومحاربة علامات الشيخوخة وتجديد الخلايا.
ويشدد مخترع “علاج AS وزهرة الأوركيديا”، على أن منتجه سيحدث ثورة في عالم الجمال والعناية بالشعر، وأكبر إثبات على ذلك دخول منتجاته الى الدول الأوروبية خصوصاً تلك التي لا تسمح بدخول المواد التجميلية الكماوية.



وتجدر الإشارة إلى أن علاج “الأوركيديا”، يمنح المرأة شعرا لامعا وحريريا وغير متضرر، كما أنه يحتوي على العديد من المواد الطبيعية من غابات الأمازون، يتم هذا العلاج عبر مجموعة من المراحل عبارة عن قناعات لتغذية الشعر وإحياء مادة الكيراتين الأصلية والطبيعية الموجودة في الشعر، لحصول المرأة على شعر حريري ومساعدته على النمو بشكل طبيعي.