عطور رجالية تُثير النساء وتُحرك مشاعرهن.. تعرفي عليها ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

عطور رجالية تُثير النساء وتُحرك مشاعرهن.. تعرفي عليها !



تُعتبر حاسة الشم من أكثر الحواس تأثيرا، خصوصا في العلاقة الحميمة، إذ تلعب دورا كبيرا في إثارة الرغبة الجنسية، خصوصا عند شم روائح الجسد الطبيعية الرقيقة أو مع استعمال أنواع العطور المختلفة التي تُحرك المشاعر والأحاسيس، وتوقظ الرغبة عند الزوجين، في هذا الموضوع سنُسلط الضوء على العطور الرجالية التي تعشقها النساء وتُثيرهن بشكل كبير.

من بين الروائح التي تُثير المرأة وتشعرها بالجاذبية تجاه الرجل، رائحة خشب الصندل،زدو الجلد والحمضيات، إضافة إلى روائح الورود الطبيعية القوية، التي تتسلل عبر الأنف إلى الدماغ وتُحرك الحواس، إليك لائحة العطور الرجالية التي إذا وضعها زوجك ستشعرين بانجذاب قوي نحوه، من موقع sayidy


–توم فورد إكستريم – Tom Ford Extreme:






مزيج من الروائح المثيرة للشهوة كالحبق والتين الأسود والكراميل والعنبر، كفيلة أن تجعل المرأة تحت تأثير سحر الرجل، بالإضافة إلى كل من البرقوق الأسود والزعفران والزعتر، مكونات تمنح العطر قوة وسحر لا يُقاوم.

–جون فافرفاتوس فينتيج – John Varvatos Vintage
 

يتكون أساسا من خلاصة التنوب والفلفل وأوراق التبغ بالإضافة إلى أوراق أشجار القرفة والخزامى الأبيض، برائحته المميزة والساحرة ستقع المرأة في شباك زوجها فور استنشاقها لعبق هذه الرائحة الزكية.

–جان بول غوتيه لا مال – Jean Paul Gaultier Le Male

هذا العطر من أكثر العطور الدافئة، تدوم طويلا مما يجعل أثرها أقوى، يجمع بين رائحة العطور الكلاسيكية والعصرية الفواحة، يسحر المرأة من بعيد فور شمها لعبقه.

–كالفن كلاين يوفوريا – Calvin Klein Euphoria Men

اسم العطر يعكس قوته وتأثيره على الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى الخلطة السحرية المكون منها، عبارة عن مزيج من الزنجبيل والسوداشي ورائحة المطر والفلفل، بالإضافة إلى أوراق الأزر والريحان الأسود والساج أما القاعدة فهي من رائحة جلد الغزال.

–لورينزو فيلوريسي – Lorenzo Villoresi

يُعتبر من العطور المُفضلة للنجم العالمي براد بيت، يتميز برائحة المسك والتوابل ورائحة الأخشاب الكصندل، يكفي بعض بعض الشرات الخفيفة على جسد الرجل، ستجعل المرأة أسيرة له فور استنشاقها لرائحته العطرة.