نصائح حديثة لماكياج عيون مثالي - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

نصائح حديثة لماكياج عيون مثالي



تحاول العديدات ممن يقمن بالتبرج بعيدا عن صالونات التجميل إتقان استخدام مستحضرات التجميل من خلال تطبيق بعض النصائح المتداولة بحذافيرها للحصول على ماكياج أنيق ومتقن. ومن هذا المنطلق، سنقدم لك اليوم ثلة من التوجيهات الحديثة المتعلقة بالطريقة الصحيحة لتطبيق ظلال العيون مهما كان أسلوبك في التبرج فتابعي معنا.

فراشي الماكياج: إن استخدام فرشاة واحدة لتطبيق ظلال العيون سيؤثر سلبا على منحك الألوان الصحيحة بسبب احتواء الفرشاة على آثار الألوان التي قمت باستخدامها مسبقا، مما يحتم عليك إعادة الكرة لأن اللون الذي ظهر فوق جفنيك ليس باللون الذي قمت باختياره. لذا، قبل الانتقال من لون إلى آخر قومي بتنظيف لطيف للفرشاة.

الإكثار من المستحضر: عند تطبيق ظلال العيون لا تترددي في وضع كمية وفيرة على جفنيك لان تركيبة البودرة التي تسيطر على أغلب الإصدارات ستبدو خفيفة بعد وقت وجيز. لذا قومي بهذه الخطوة لتحصلي على ماكياج عيون بألوان قوية ولتضمني ثباته لأطول وقت ممكن.

اللون المناسب: أهم خطوة للحصول على ماكياج عيون متقن ومثالي هي معرفة اللون الذي يناسب لون العين والبشرة وحتى الشعر لتظهري أكثر جمالا وتألقا. يجب أن يكون هذا اللون متوفرا مع درجات متعددة ليتناسق بشكل جيد مع ستايل الماكياج الذي ترغبين في الحصول عليه.

المزج: ننصحك وبشدة على عدم استخدام لون واحد عند تطبيق ظلال الجفون بل قومي دائما بمزج لونين معا لتحصلي على تأثير مضاعف يظهر بشكل جذاب في ثنايا إطلالتك.