للمحجبات الجدد: طرق تنسيق الفساتين الكاجوال القديمة مع الحجاب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

للمحجبات الجدد: طرق تنسيق الفساتين الكاجوال القديمة مع الحجاب




خزانتي تمتلأ بالكثير من الفساتين التي قد لا تلائم الحجاب ولا أعرف كيف يمكنني تنسيقهم، فماذا أفعل؟ هل أستغنى عنهم أم هناك طريقة لارتدائهم مع الحجاب؟ كان هذا سؤالاً لإحدي الصديقات التي ارتدت الحجاب مؤخراً.

الحجاب لا يعني الاستغناء عن خزانتك القديمة وما تمتلأ به من ملابس، فقد يكون بينها قطع محببة إلي قلبك وتكثري من ارتدائها. إلي جانب أن خطوة تبديل خزانتك كاملةً بملابس تليق مع الحجاب قد تحتاج إلي بذل مجهودا كبيرا وتكلفك الكثير من الوقت والمال. لذا قررنا أن نبحث في إطلالات مدوني موضة المحجبات ونستلهم منهم كيفية تنسيق الفساتين الكاجوال بطرق أنيقة ومختلفة كي تلائم الحجاب.

- ارتداء بلوفر شتوي علي الفستان هي أول إطلالة يمكنك أن تستلهمي منها ملابسك. فإذا كنتِ من محبي اللوك الفضفاض المريح هذه الإطلالة هي اختيارك الأنسب.

- أما إذا كان لديكِ فستان بأكمام قصيرة وبفتحة صدر كبيرة يمكنك ارتداء قميص بياقة أسفله، ولإطلالة أنيقة يمكنك تنسيقه مع توربان وأقراط مميزة.

- الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانة كل فتاة، لذا يمكنك ارتدائه بكل سهولة مع الفستان لإطلالة شبابية ومختلفة.


- وإذا كان لديك فستانا قصيراً بعض الشيء وبدون أكمام، فهذا أيضاً يسهل تنسيقه. كل ما عليكِ فعله هو ارتداء قميص أو بلوزة قطنية تحته واكملي طلتك بحذاء ذو رقبة طويلة "بوت".


- وإذا كنتِ من مفضلي اللوك الرسمي فحتماً سيقع اختيارك علي تنسيق الفستان مع البليزر، ويمكنك الاعتماد عليه في مناسباتك التي تتطلب أن تظهري بإطلالة غير معتادة.

- أما إذا كانت تحتوي خزانتك علي الفستان ذو الأكتاف المكشوفة Off-Shoulder كل ما عليك ارتداءه هو بلوزة برقبة أو قميص أسفله.


- الجاكيت الجلد هو القطعة المميزة في خزانة كل منّا، لذا يمكنك تنسيقه مع فستان بقصة بسيطة واضمن لكِ لوك أنيق وجذاب.


- الجاكيت المنفوخ Puff Jacket يمكنك أيضاً الاستعانة به لتنسقيه مع أحد فساتينك لتظهري بشكل مميز.