5 خطوات لا تنسي التفكير فيها لقضاء شهر عسل مثالي! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 خطوات لا تنسي التفكير فيها لقضاء شهر عسل مثالي!



ترغب كل امرأة بقضاء شهر عسل مثالي رفقة شريك الحياة مهما كانت الوجهة التي اختارانها، خصوصا بعد أسابيع من الإعداد لحفل الزفاف والتجهيزات التي تسبقه، والضغط النفسي الذي عانا منه، يحتاج الزوجين إلى فترة استجمام وراحة، تتخللها لحظات رومانسية وأيام تبقى في الذكرى بالنسبة للطرفين مهما مرت السنوات.

ولاستمتاع بشهر عسل مثالي كما خططت له، يحتاج هذا إلى تخطيط مُسبق، واتباع مجموعة من الخطوات حتى لا تظهر أي مفاجأة تُنغص عليك فرحتك، هذا ما سنُقدمه إليك في هذا الموضوع.


-تحديد الميزانية:

على الزوجين مراعاة ميزانيتهما الخاصة بشهر العسل أثناء التخطيط له بشكل مُسبق، حتى لا يقعان فخا لضائقة مالية، وتجنبا لحدوث أي مناوشات بين الثنائي بسبب الأمور المالية.

-اختيار وجهة مناسبة:

النقطة الثانية التي يجب الانتباه إليها جيدا، هي الوجهة التي سيقصدها الزوجين، والتي يجب أن تتماشى بدورها مع الميزانية، مع مراعاة أحوال الطقس والأنشطة التي تتميز بها هذه المنطقة.

-تنسيق أنشطة شهر العسل:

حددي رفقة زوجك نوع الأنشكة التي ستمارسانها في الوجهة التي ستقصدانها، حتى تستمعا بكل لحظة وتختفظا بذكريات لا تُنسى، سواء كانت رحلات بحرية، سفاري، أو سهرات راقصة وغيرها من الانشطة.


-الأغراض الشخصية الخاصة بشهر العسل:

حاولي أن تُجهزي قائمة باسم الأغراض التي ستحتاجينها في شهر العسل، بدءا من الملابس المثيرة مرورا بكريمات ومستحضرات الزينة التي ستستخدمينها، وصولا إلى ملابس مريحة للتنزه مع زوجك.

-العلاقة حميمة خلال شهر العسل:

حتى تكوني مستعدة للعلاقة الحميمة والحياة الجنسية خلال شهر العسل، يُستحب أن تتناقشي مع زوجك في هذه الأمور قبل الزفاف، حتى تتعرفي على الميولاته وماذا يُفضل والألوان التي يُفضل أن ترتديها له،و لكي تُجهزي نفسك لخوض هذه التجربة الجديدة بمتعة كبيرة.