عبارات يعشق الرجل سماعها من حبيبته..لن تُصدقي تأثيرها عليه ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

عبارات يعشق الرجل سماعها من حبيبته..لن تُصدقي تأثيرها عليه !




رغم أن المرأة أكثر تأثرا من الرجل في سماع كلمات الحب والغزل، إلا أن للرجل نصيب هو الآخر في هذا الأمر، فقد أشارت العديد من الدراسات التي أجريت في هذا الصدد، أن هناك عبارات إذا سمعها الرجل كان لها تأثيرا قويا على مشاعره وأحاسيسه، وليس بالضرورة أن تكون كلمات حب وغزل، يُمكن أن تكون بعض المجاملات اللطيفة أو العبارات التي تكشف مدى أهمية الرجل في حياة المرأة، في هذا الموضوع سنُعرفك على أبرزها.



-كلمات الإحتياج:


“لا أملك أحدا غيرك في هذه الحياة”، “أحتاجمك دائما بجانبي”، “كيف كنت سأعيش بدونك”، عبّري لزوجك عن احتياجك الكبير لوجوده في حياتك، كل هذه العبارات، تجعله يفعل المستحيل من أجل الحفاظ عليك وحمايتك، فالرجل بطبع يميل للمرأة التي تحتاجه وتُشعره برجولته وقيادته.

-كلمات الشكر والتقدير:

يسعد الرجل بشكل كبير عندما يسمع كلمات التقدير من زوجته وشريكة حياته، مما يجعله كثير العطاء، وتُحفزه على القيام بأمور أخرى لإسعادها، لا تستهيني بكلة “شكرا حبيبي على كل شيء”، “أقدر كل ما قمت به من أجلي”، “لن أنسى ما ضحيت به من أجل إسعادي”.



-التعبير عن الشعور بالأمان:

الرجل يعني “الأمان”، وإذا استطاع أن يُشعرك بهذا الإحساس بقربه منك، فسيكون كمن ملك الدنيا، عبّري له عن مدى ارتياحك بجانبه، وأنك تشعرين بالأمان الكبير ولا خوف من المستقبل ما دام زوجك في حياتك، هذا سيزيد من شعوره بالمسؤولية تجاهك، وسيوفر لك كل سبل الأمان.

-كلمات الثقة:

الثقة هي أساس نجاح أي علاقة، وفي حال نقصت أو غابت تُصبح العلاقة مهددة الفشل، لهذا ينتظر زوجك سماع كلمات تؤكد على ثقتك الكبيرة فيه، سواء في حبه لك أو أنه قادر على القيام بمجموعة من الأمور والنجاح في عمله وقيادة أسرته، يكفي أن تقولي “أنا أثق في قدراتك”، “أنت قادر على فعل ذلك وسوف تنجح”، “ثقتي فيك كبيرة جدا لن يُغيرها الزمن”.