بالصور..تألقي في زفافكِ بآخر صيحات القفطان المغربي للعروس! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالصور..تألقي في زفافكِ بآخر صيحات القفطان المغربي للعروس!



يعد القفطان المغربي واحدا من بين الأمور الأساسية التي لا يمكن للعروس أن تستغني عنها، فإلى جانب إستحضاره للتراث القديم والأصالة المغربية يمنح العروس إطلالة جذابة خاصة بتطور تصاميمه في السنين الأخيرة. ولكي نقربك أكثر من هذه التصاميم سنعرض عليك تشكيلة متنوعة من القفاطين المغربية الخاصة بالعروس للمصممة المغربية سهام إحسان حسب ما نشره موقع hiamag .

\

لكل عروس إقترب موعد زفافها هذه التشكيلة من القفاطين سوف تنمحك إطلالة مميزة خاصة أنها مواكبة لصيحات الموضة الرائجة في السنة الجديدة، فكما نرى هذا القفطان زهري اللون الذي تم تطريزه بشكل أنيق ومرتب حيث تم إعتماد التطريز اليدوي بشكل متقن.



هذا وإعتمدت المصممة تصاميم تضفي على القفطان نعومة رائعة، لا تتحتوي على تطريزات مبالغ فيها لكي تنعم العروس بشيئ من الأريحية خلال الزفاف مع أكمام متوسطة الطول.



في حين توجد تصاميم يظهر فيها القفطان بدون أكمام، حيث تم تطريزها باللون الفضي سواء على مستوى القفطان أو الحزام الذي جاء رقيقا مزينا من الوسط باللون الزهري تناغما مع لون القفطان.


يعد اللون الأبيض من بين الألوان الأولية التي تعتمدها العروس في الزفاف، حيث لا تكاد تخلوا ملابس العروس من تواجده. فهو يمنحها إطلالة راقية وفخمة تضفي عليها هيبة ووقارا في هذا اليوم المميز وكما نرى في الصورة إعتمدت المصممة سهام إحسان على هذا التصميم الرائع باللون الأبيض مع إعتماد تطريزات بألوان أخرى مختلفة كالأخضر والبنفسجي مما شكل فسيفساء جميلة.


سنختم هذه التشكيلة بقفطان من اللون الأخضر الداكن، يأتي مفتوحا ليبرز أنوثة العروس ويمكن تثبيته بحزام مطرز برسم يقارب تلك التي توجد على الصدر لكي يتم الحصول على منظر متناغم ويمنح العروس إطلالة رائعة ومحط إنتباه جميع الحاضرين.