تقنيات وطرق طبيعية لتثبيت أحمر الشفاه.. وهذه الحيلة لعدم تلطخ أسنانك بالروج! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تقنيات وطرق طبيعية لتثبيت أحمر الشفاه.. وهذه الحيلة لعدم تلطخ أسنانك بالروج!



أحمر الشفاه من أهم مستحضرات التجميل، فهو اللمسة الأخيرة والأكثر جاذبية في الماكياج كله، حتى لو كانت عيونك بارزة وكبيرة وجميلة يبقى التركيز على الفم، لأنه أهم عنصر في نجاح الإطلالة، وحتى بالنسبة للسيدات اللواتي لا يضعن الكثير من مستحضرات التجميل، يكفي فقط وضع أحمر الشفاه يناسب إطلالتك ومناسبتك لتكوني جميلة ومتألقة.





وتواجه معظم السيدات والفتيات مشكلة تطبيق أحمر الشفاه، حيث هناك فئة لا تجيد تطبيقه لإبراز الشفاه وجمالها، بينما فئة أخرى وهي الأغلبية، تعاني من مشكل تثبيته، حيث أنه لا يدوم لفترة طويلة أو ينتهي مع تناول الطعام وشرب بعض المشروبات.
ولكن هذا ليس مشكلا مستعصيا أو معقدا، للتفكير كثيرا من أجل إيجاد الحلول الخارقة لحلّه، يكفي فقط الضغط على محرّك البحث غوغل، لتجدي الكثير من الحلول، منها التقنية التي ينصح بها خبراء التجميل، والطبيعية حتى تستطيعين تثبيت أحمر الشفاه لمدة طويلة.
ومن أهم نصائح خبراء التجميل لتثبيت أحمر الشفاه، إليك الخطوات التالية:



1. قومي بتحديد شفاهك، بواسطة قلم الشفاه بنفس لون الروج الذي ستضعينه.
2. ضعي أحمر الشفاه في وسط شفاهك واملئي التشققات، عن طريق فرشاة خاصة.
3. ضعي بودرة لتثبيت أحمر الشفاه.
4. وفي النهاية قومي بوضع ملمع الشفاه.





ومن جهة أخرى، يمكنك تطبيق حيل وطرق طبيعية قبل تطبيق أحمر الشفاه من أجل تثبيته، وذلك بالإعتماد على طريقة التنظيف. يكفي فقط أن تقومي بفرك شفاهك بفرشاة الأسنان لثواني، أو استخدام كريم الفازلين وتركه لدقائق ثم افركيه حتى تتخلصي من الجلد الميت وبالتالي ترطيب الشفاه لنجاح تطبيق الروج عليها.
نصيحة: إذا تسرب لك أحمر الشفاه لأسنانك، يمكنك فقط الإعتماد على النصائح أعلاه لتفادي الوقوع في هذا الخطأ، كما أن هناك طريقة مبتكرة دون الحاجة لإستعمال أدوات أخرى، يكفي فقط وضع إصبعك بين شفتيك داخل الفم والضغط بالشفتين، من أجل التخلص من الزوائد التي قد تفسد مظهرك.