لصاحبات الشعر القصير.. تألقي يوم زفافك بهذه التسريحات المميزة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

لصاحبات الشعر القصير.. تألقي يوم زفافك بهذه التسريحات المميزة!


تقف العديد من النساء حائرات أمام إختيار التسريحة المناسبة لهن يوم الزفاف خاصة إذا ان شعرهن قصيرا، إلا أن العر القصير يعتبر مميزا للغاية وسنقدم لك بعض الأفكار لك يتتمتعي بتسريحة إستثنائية وتتألقي في ليلة العمر فما عليك سوى إنتقاء ما يلائمك ويتماشى مع وقك الخاص وميولك عزيزتي العروس.


بالنسبة للنساء اللاتي يعتمدن قصّة الكاريه الـ Bob، فيمكن لهن أن يعتمدنها رفقة الشعر المالس والقيام بتزيينها بالطرحة الناعمة والقصيرة أو بواسطة الشباك البيضاء الملفتة والمثيرة.



وإذا كنت تعشقين الموديلات الكلاسيكية فيمكنك أن تعتمدي تسريحة ويفي ريترو المستوحاة من حقبة السبعينيات، ففضلا عن منظرها الفخم تمنحك هذه التسريحة حضورا مميزا وملفتا يجعل منك ملكة الحفل بكل المقاييس وبإمتياز.



هذا ويمكنك أن تعتمدي تسريحة الشعر الويفي مع قصّة الكاريه التي قمت بإختيارها يوم زفافك، لكي تتمتعي بإطلالة جذابة خاصة وأن ستايل الويفي يضفي طابعا مميزا وخاصا كما يمكنك أن تزيني تسريحتك بطرحة ناعمة أو الشباك بيضاء اللون لكي تحصلي على مظهر أنيق وفخم في ليلة العمر.



وبخصوص العرائس اللاتي يمتلكن شعرا قصير للغاية، فيجب عليهن اختيار الأكسسوارات الكبيرة والملفتة لكي يزينن التسريحة ويبرزنها بالشكل المطلوب كما أنها كفيلة بمنحك إطلالة مميزة يوم زفافك. ومن المحبذ أن يتم إعتماد أسلوب الريترو مع أجمل موديلات رباط الشعر أو اعتماد الأسلوب الأنثوي الناعم مع تزيين التسريحة بالأزهار والورود الأنيقة والجذابة.



هذا وتشكل التسريحات الفرنسية أحد أرقى التسريحات وأجملها بالنسبة للعروس ذات الشعر القصير والمتوسّط الطول؛ والجميل فيها أنها دارجة في مختلف المواسم،وتعد الضفائر الفرنسية من تسريحات الشعر الناعمة التي تتماشى بشكل كبير مع العروس ذات الشخصية الرومانسية والحساسة فما رأيك عزيزتي في هذه التسريحات الملفتة؟