ابتكارات رائعة لإعادة استعمال أبواب الخشب القديمة ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ابتكارات رائعة لإعادة استعمال أبواب الخشب القديمة !



تضفي الأبواب المصنوعة من الخشب نوع من الدفئ على المنزل، حيث استخدت منذ القدم كأبواب رئيسية للمنازل، ومع تقدم العصور أصبح صناع الأثاث يستخدمونها كأبواب للغرف والمطابخ والحمامات وكذا أبواب المنازل الرئيسية، تختلف تصاميمها من باب لآخر، حسب نوع الخشب المستعمل وحرفية الصانع ودقة إتقانه لعمله.


قد تضطر ربات البيوت في بعض الأحيان إلى الاستغناء عن باب الخشب القديم بسبب تآكله أو إذا أرادت تغيير ديكور منزلها وتجديد كل ما بداخله، إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك، و تعتقدين أن باب الخشي القديم لم يعد صالحا للاستعمال وعليك الاستغناء عنه فورا، فأنت بالتأكيد على خطأ، بعد مشاهدتك لهذه الصور ستغيرين رأيك حتما.


أضيفي لمسة خاصة على منزلك بديكور لن تجدي مثله في جميع محلات الأثاث الموجودة في الأسواق، بقليل من الإبداع يمكنك جعل باب الخشب القديم تحفة ديكور نادرة الوجود تزيد من جمالية منزلك وتجعله منفردا ومميزا، سيبهر كل ضيوفك الذين سيتساءلون أين استطاعت العثور على هذه القطعة المميزة ؟.


إضافة إلى أنه سيمنح منزلك رونقا خاصا، تستطيعين الاستفادة منه في وضع الكتب واستغلال الرفوف الموجودة عليه في وضع العديد من أشياءك التي لا تريدين ضياعها




يمكنك أيضا أن تزينيه بمرآة وإضافة لمسة خاصة عليه، وبالتالي سيتغير شكل كليا ولن يصدق أي أحد أن هذه القطعة من الأثاث كانت في وقت سابق بابا خشبيا قديما لا فائدة منه.


ابتكري وأطلقي العنان لإبداعك الفني سيدتي، وفاجئي عائلتك بإعادة استعمالك لقطع أثاث قديمة واجعلي منها تحف فنية تدهش كل من جاءت عينه عليها، وستشعرين بالفخر بنفسك لأنك تستطيعين فعلها بخطوات بسيطة وسهلة، استلهمي من الصور السابقة وكني ربة بيت ممتازة بلمسة بسيطة