حيل يلجأ إليها الرجل لإيقاع المرأة في حبه.. اكتشفيها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حيل يلجأ إليها الرجل لإيقاع المرأة في حبه.. اكتشفيها!



تُريد كل امرأة إيقاع الشخص المعجبة به في شباك حبها، لهذا تُحاول ممارسة سحر أنوثتها وجاذبيتها حتى تجعله أسيرا لها، الأمر ينطبق كذلك على الرجل، فبمجرد يُعجب بالفتاة ويتأكد من أنها التي لطالما بحث عنها ورسمها في مخيلته، سيُحاول التقرب منها والتودد إليها، باتباعه مجموعة من الحيل التي لا تقدر الأنثى على مُقاومتها، وسُرعان ما تُسلّم قلبها له.


-إغداقها بالاهتمام:

يعرف الرجل جيدا، أن أولى مفاتيح قلب المرأة هو الاهتمام بها، لهذا يُركز بشكل كبير على هذه النقطة، من خلال سؤاله عنها بشكل مستمر، وعن أحوالها الصحية والعملية، ويهتم أيضا بشكلها الخارجي بإبداء ملاحظاته ورأيه في إطلالتها الأمر الذي يُثير إعجاب المرأة.



-التغزل بها :

الكلام المعسول والغزل يجعل المرأة في حالة حب وغرام، إذ أثبتت الدراسات أن النساء يعشقن من أذنهن، بمعنى أن للغزل وكلام الحب أثر كبير على نفسية المرأة.

-التظاهر بالصداقة:

تُحب المرأة أن يتقرب منها الجرل في إطار الصداقة، بحيث يُمكنها الاعتماد عليه والوثوق به، واستشارته في مختلف الامور الخاصة بها، وهذا ما يقوم به الرجل للتقرب من المرأة أكثر وكسب ثقتها، وبالتالي يفتح باب لتوطيد العلاقة بينهما.



-الكتف الحنون والسند وقت الشدة:

تبحث المرأة في علاقاتها مع الجنس الآخر، عن شخص تشعر معه بالأمان والقوة، وأن يُهوّن عليها جميع عراقيل الحياة، ويوجهها للطريق الصحيح حتى تستطيع الاستمرار والكفاح، وهذا ما يقوم به الرجل المهتم بالمرأة حتى يُظهر لها أنه يمكن الاعتماد عليه في الشدائد والأزمات.

-تقديم الهدايا:

من أكثر الأمور التي تُساعد الرجل على التودد والتقرب من المرأة وكسب مكانة في قلبها، مفاجئتها بالهدايا في مناسباتها الخاصة، كأعياد الميلاد، وأعياد رأس السنة، وغيرها من المناسبات،بحيث يزيد اهتمام المرأة للرجل الذي يُغدق عليها بالهدايا والمفاجآت.