تخلصي من طلاء الأظافر القديم .. طلاء جديد يدوم طويلا ويحمي أظافرك من الهشاشة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تخلصي من طلاء الأظافر القديم .. طلاء جديد يدوم طويلا ويحمي أظافرك من الهشاشة



تعاني العديد من الفتيات و السيدات من مشكلة تقشر و تشقق طلاء الأظافر بسرعة، و هذا الأمر يتسبب في الكثير من الإزعاج، و يكلف السيدات الوقت و المال الإضافي. رغم هذه المعاناة يبقى المناكير هو من أساسيات إطلالة المرأة واكتمال أناقتها، فلا شك أنك تفتّشين كثيراً عن أنسب الألوان لتزيني بها أظافرك في الحفلات والمناسبات. وبما أن الوقت قد اقترب كثيراً من سهرة الاحتفال بنهاية العام. نقدم لك نوعا جديدا من طلاء الأظافر للإستمتاع بجمالك وإطلالتك خلال الإحتفال.




للحفاظ على جمال أظافرك الطبيعية يجب، اتباع نظام غدائي صحي وشرب كميات مهمة من الماء، وتأتي بعد ذلك العناية الخارجية التي تكمن في النظافة وقلم الأظافر المستمر، ضرورة إزالة طلاق الأظافر القديم واستعمال كريمات للترطيب والعناية، وكذلك الزيوت الطبيعية كزيت الخلروع الذي يساعد على تقوية وتطويل الأظافر.


ورغم العناية المستمرة التي تخضع لها النساء للعناية بأظافرهم، إلا أن البعض منهن تتعب من تقشر الطلاء بسرعة. لهذا سنتحدث في هذا المقال عن طلاء أظافر جديد يدوم طويلا وله فوائد عديدة.

زمن خلال البحث عن جديد عالم الجمال، موقع إليك يوافيك بأحدث التطورات في هذا المجال، لتكوني سيدتي في كامل أناقتك وجمالك. لهذا اتصلنا بخبير الجمال والعناية بالبشرة إسماعيل بنسودة، للسؤال عن مستجدات المناكير.




أكد الخبير بنسودة، أن هناك تقنية جديدة تسمى طلاء البودرة متوفر في صالونات التجميل ومراكز العناية بالجمال، وهي صيحة جديدة لكنها مختلفة تماما عن سابقاتها. ومن أهم مميزات بودرة الأظافر أنها تدوم طويلا من 3 إلى 6 أسابيع مع ترميم الأطراف عند طول الظفر.

وشدد بنسودة على أهمية هذه التقنية في حماية الأظافر، لاسيما أنها تحافظ على نعومتهم وسهلة في الإزالة لا تتسبب في تكسرهم وهشاشتهم. ويمكن قضاء جميع الأشغال المنزلية أوغيرها دون الخوف على أظافرك.




وتجدر الإشارة إلى أن طلاء الأظافر البودرة يتم تطبيق من طرف خبراء التجميل في المراكز الخاصة بها، لهذا يمكنك زيارة أقرب مركز منك للسؤال عنها واستشارة الأخصائيين.