هكذا تنسقين الحلق مع التوربان كالفاشينيستات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

هكذا تنسقين الحلق مع التوربان كالفاشينيستات



لفّة حجاب التوربان من الصيحات العصرية التي ظهرت على الساحة مؤخرًا، اشتُهرت بها الفاشينيستات على موقع التواصل انستقرام، مثل مدونة الموضة الخليجية آسيا، وكذلك دينا طوكيو. وتتيح لفة حجاب التوربان إمكان ارتداء قيراط الأذن أو الحلق، لطلّة عصرية وجاذبة، تناسب ملابسك.

تعتمد الفاشينيستا آسيا Ascia على اكسسوارات الأذن بشكل كبير، لدرجة أنها قامت بعمل بيرسينغ لأكثر من منطقة في أذنها، حتى تتمكن من وضع أكثر من قيراط للأذن.



اكسسوارات الأذن


يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة لاطلالة جريئة، ولكن إذا رغبتِ في وضع أكثر من الأقراط في الأذن، حاولي عمل توازن بين القطع ، مع مراعاة ألّا تكون كلها كبيرة.


صيحة الحلق الجريئة


أو يمكنكِ الاعتماد ببساطة على الحلق ذي الوجهين (الأمام- الخلف)، الذي عادة ما يكون من اللؤلؤ فاتح اللون، ونسقيه مع توربانفاتح أيضًا، لطلّتكِ الربيعية النهارية.

لاطلالة على الموضة من وحي الثمانينيات، اختاري قيراط الأذن الدائري الكبير، والكبير جدًّا، سواء كان باللون الفضي اللامع، أو الذهبي، ويناسب هذا الحلق الملابس الكاجوال والجينز العادية، مثل اطلالات دينا طوكيو Dina Tokio.

اطلالة الثمانينيات


أقراط الأحجار اللامعة الكبيرة من الصيحات الرائجة هذا الصيف، اعتمديها بمختلف أشكالها، خصوصًا كبيرة الحجم منها، ذات الأشكال الهندسية على طريقة Maria Alia ماريا عليا.


الأحجار اللامعة


لا تنسي عزيزتي الحلق المتدلي بانسيابية من الأذن، بخاصة إن كان وجهكِ دائريًّا، اعتمدي هذه الصيحة لوجه نحيف، واطلالة جاذبة، على طريقة Anisa Stoffel - indoanisa أنيسة ستوفيل.


الحلق المتدلي


وبهذا الألبوم جمعنا لكِ أكثر من طريقة لارتداء قيراط الأذن مع لفة حجاب التوربان، لاطلالة عصرية من وحي الفاشينيستات.


Marwa Atik مروة عتيق بأقراط باللون الأبيض
Anisa Stoffel - indoanisa أنيسة ستوفيل بقيراط الأذن الزجاجي
دينا طوكيو بحلق معدني متدلي
Dina Tokio بحلق معدني ذهبي لامع
Ascia Akf بأقراط أذن جريء
ثيراط الأذن ذا الشكل الهندسي Dina Tokyo
Marwa Aatik مروة عتيق
maria alia
Maria Alia بأقراط أذن لامع
إطلالة الثمانيات ل Dina Tokio
Dina Tokio
Ascia Akf آسيا بحلق دائري معدني
دينا طوكيو Dina Tokoyo بقطعة الماسية فخمة
Ascia Akf بحلق ذو الاشكال الهندسية
Ascia Akf بأقراط أذن من الاحجار