بلايزر طويلة للمحجبات.. لإطلالة عملية أنيقة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بلايزر طويلة للمحجبات.. لإطلالة عملية أنيقة

بلايزر طويلة للمحجبات.. لإطلالة عملية أنيقة



عادت صيحة البلايزر الطويل للـ محجبات بقوة هذا العام، خاصًة بعد ظهورها في أسابيع الموضة العالمية، من ماركات عالمية مثلMax Mara، و Tom Ford، Gucci، وأصبحت من التصاميم التي لا غنى عنها هذا الصيف.

ظهر هذا الستايل خاصًة مع عودة ستايل البدلة النسائية من جديد، لإمرأة قوية وعصرية، ولم تعد تتقيد هذه الصيحة فقط بأماكن العمل بل أصبح بالإمكان ارتداؤها في جميع أوقاتك، حسب تنسيقها مع باقي القطع الأخرى.

بإمكانك اختيار البلايزر الطويل بارتدائه كبدلة نسائية على طريقة آسيا بارتداء بنطلون بدرجة الأحمر الجريء من نفس لون وخامة البلايزر، وحقيبة ظهر أنيقة صغيرة الحجم، وسنيكرز لإطلالة مريحة.




أو يمكنك تحويل هذه الصيحة إلى إطلالة كلاسيكية مع كعب عالي، وحقيبة يد فخمة أو كلاتش مع بلايزر بخامة الصوف الثقيل، وأزرار ذهبية، بالألوان الترابية للتناغم مع أشعة الشمس، على طريقة مرمر محمد.


لشكل مختلف بالكامل، نسقي البلايزر الطويل مع الدينم المتربع على عرش الموضة هذا العام، باستخدام البنطلون الجينز على طريقة ساره صبري، أو بارتدائه فوق "السالوبيت" الجينز على طريقة آسيا، أو بألوان الباستيل الناعمة، او الجريئة، على طريقة صوفيا غودسون.


كما اخترنا لك إطلالة دينا طوكيو، بتنسيق البلايزر مع السكارف الأنيق، وتنساب هذه الصيحة السيدات الحوامل، والفتيات صاحبات المقاس الكبير.


وعرضنا لك في هذا الألبوم صور بلايزر طويل تلائم المحجبات، اختاري منها ما يناسب ذوقك ومناسباتك المختلفة.