اتبعي هذه النصائح لتُثيري انتباه من حولك وتكوني دوما فاتنة ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اتبعي هذه النصائح لتُثيري انتباه من حولك وتكوني دوما فاتنة !



تُفضل أغلب النساء الانفراد في إطلالتهن ولفت أنظار من حولهن بجمالهن وأناقتهن الجذابة، لهذا تُحاول كل واحدة منهن وضع لمستها الخاصة في اللوك الذي تعتمده، إلا أن بعضهن لا يتوفقن في لفت الأنظار في ختلف المناسبات التي يحضرنها، لهذا سنُحاول مُساعدتك في هذا الموضوع، من خلال تقديم مجموعة من النصائح التي ستجعلك مميزة ومثيرة.


-النصيحة الأولى:


لتكوني منفردة ومختلفة عن الأخريات عليك أولا أن تكوني أنتِ، ولا تُحاولي أن تستوحي إطلالتك من النجمات أو المشاهير، بل ضعي لمستك الخاصة، وذلك عن طريق اختيار الألوان المفضلة لديك، حتى وإن كانت غير متناسقة، واعتماد الأكسسوارات العصرية .

-النصيحة الثانية:

اختاري الملابس التي تتناسب مع شكل جسمك، بحيث تُظهر مفاتنك وتُخفي نقاط ضعفك، مع مراعاة المناسبة التي ستتواجدين فيها، بحيث ملابس “الكاجوال” تكون للنزهة الرحلات، بينما ملابس “كلاسيكية” للسهرات.



-النصيحة الثالثة:

الألوان الفاتحة والزاهية التي تتناسب مع لون بشرتك، تُعتبر هذه الألوان أكثر لفتا للانظار والانتباه، كما تُعطي انطباعا جيدا لدى الآخرين، وتمنحهم إشراقة وحيوية كبيرة.

-النصيحة الرابعة:

بالنسبة للماكياج، يُفضل أن يكون مناسب لسنك وشكلك، إذا كنت ذات بشرة فاتحة وشعر أشقر، يُفضل أن تختاري الماكياج الناعم الذي يُظهر جمالك بشكل طبيعي، أما إذا كانت بشرتك فاتحة وملامحك حادة وشعر بلون غامق، اختاري مساحيق تجميل تُبرز جمال ملامحك وجاذبيتها.




-النصيحة الخامسة:

الأقمشة تلعب دورا كبيرا في جعل إطلالتك ملفتة ومثيرة، كاختيار أقمشة الدانتيل الشفافة، وأقمشة الشبك الرائجة حاليا، والأقمشة الصاخبة التي تضم نقوشات النمر ، لتكوني أكثر جرأة وجاذبية.

-النصيحة السادسة:

اللمسة الأخيرة هي العطور الجذابة والساحرة التي تخطف كل من يمر إلى جانبك، اختاري الأنواع المميزة لديك والتي تبقى رائحتها فوّاحة، كالباسمين والعود وخشب الصندل وغيرها من العطور.