تخلصت من حب الشباب في 30 يوما.. طبقي طريقتها وشاهدي الفرق بنفسكِ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تخلصت من حب الشباب في 30 يوما.. طبقي طريقتها وشاهدي الفرق بنفسكِ!


يعد حب الشباب من أكثر المشاكل التي تصيب البشرة، وهو ما يجعل المرأة منهارة من مظهرها الخارجي وتصاب بعقد نفسية كثيرة. لذلك جئناك اليوم بطريقة سهلة وبسيطة، كفيلة بتخليصك من مشكل حب الشباب وعلاجه بشكل تام في غضون 30 يوما ترتكز على استخدام مكونات طبيعية لن تلحق ببشرتك أي ضرر.



طريقة العلاج:


الخطوة الأولى، تنظيف الوجه: يجب عليك تطبيق زيت الجوجوبا في جميع أنحاء الوجه وجميع أجزاء الجسم التي يظهر بها حب الشباب، مع التدليك بلطف لكي تمتصه البشرة بشكل جيد. ثم امسحي بمنشفة دافئة.

الخطوة الثانية، تطبيق القناع: امزجي 2 ملعقة شاي عسل ويفضل Bio مع ½ ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من الكركم، ضعيه على الوجه واتركيه لمدة ساعة واحدة ثم اشطفي بالماء الدافئ. يتم تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوعن حيث أنه يساعد على حماية البشرة من أضرار منتجات الماكياج.



الخطوة الثالثة والأخيرة، الترطيب: وهي خطوة ضرورية لمنح البشرة نضارة و إشراقا مثاليين، وللقيام بذلك لا يوجد أفضل من ماء الورد. فيعد تجفيف بشرتك، قومي بتطبيق زبدة الشيا على حب الشباب، وخصوصا قبل النوم. ويجب عليك اتباع هذا العلاج لحوالي ثلاثين يومًا، من أجل الحصول على النتائج المتوخاة.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا 


شاركينا افكارك