5 وصفات طبيعية وسريعة لتبييض الأسنان قبل الزفاف بأيّام.. جربيها بنفسك! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 وصفات طبيعية وسريعة لتبييض الأسنان قبل الزفاف بأيّام.. جربيها بنفسك!


عند اقتراب موعد الزفاف، تبدأ العرائس بالوقوف على أدق التفاصيل خاصة العناية بالجمال، والأسنان البيضاء شرط أساسي من شروط نجاح إطلالة العروس، وبما أنّ البعض لا يحبّذ كيفية اللجوء إلى الليزر والطرق الإصطناعيّة وتعريض الأسنان لها لتغيير لونها، اعملي أنه في هذه الحالة لايوجد أمامك سوى المكونات الطبيعية والخلطات لتبييض اسنانك قبل موعد الزفاف.

وصفة الفراولة لتبييض الأسنان:


اهرسي حبة فراولة جيداً ثم اخلطيها مع نصف ملعقة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، حتى يتحول الخليط إلى معجون، افركي أسنانك بالخليط باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق، وبعد الانتهاء، اغسلي الفرشاة جيداً ثم نظفي أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان، وستلاحظين الفرق على الفور. تستعمل هذه الوصفة مرة في الأسبوع.

وصفة زيت الزيتون لتبييض الأسنان:

افركي أسنانك بقطنة من زيت الزيتون أو بفرشاة أسنان مغموسة بالزيت، وتمضمضي بزيت الزيتون ليس فقط لتبييض أسنانك بل أيضاً لتقوية اللثة ومنع نزيفها.



وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان:

اخلطي القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، ليتكون لديك معجون يمكنك أن تفركي أسنانك به لتبييض أسنانك والتخلص من الجير.

وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان:

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) وافركي أسنانك بها وستلاحظين الفرق. مع الأخذ بعين الاعتبار أن الليمون لا ينصح بتركه على الأسنان لفترة طويلة، كما لا ينصح باستخدامه مع الأسنان الحساسة.

السواك لتبيض وحماية الأسنان واللثة:

السواك يحتوي على مواد طبيعية مضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام وتمنع إصابة الفم بالأمراض، وتقلل ظهور التجاويف السنية والتهابات اللثة وتخفف الرواسب الجيرية وتمنع ظهورها، وتبيض الأسنان كما لا يفعل أي معجون أسنان. بالإضافة إلى الرائحة الطيبة التي يعطيها السواك للفم.


أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا