وصفة بسيطة تمنحكِ إبتسامة ناصعة البياض..لا تفوتيها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

وصفة بسيطة تمنحكِ إبتسامة ناصعة البياض..لا تفوتيها!



يعاني العديد من الأشخاص من مشكل إصفرار الأسنان الذي ينجم عن عوامل عديدة كتناول أطعمة ومشروبات معينة تزيد من حدة مشكل الإصفرار أو بعض الأدوية التي تؤثر سلبا على لون الأسنان. ولاشك أن كل شخص يطمح إلى الحصول على أسنان ناصعة البياض، خالية من أي إصفرار يمكن أن يسبب له إحراجا أمام الآخرين. ولتفادي هذا المشكل، سنقدم لك اليوم وصفة طبيعة مئة بالمئة خالية من أي مواد كيماوية ولا تشكل أي خطر على صحة الأسنان أو اللثة للحصول على إبتسامة جذابة وأسنان بيضاء لا يوجد بها أي إصفرار.



مكونات وصفة تبييض الأسنان:


1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

2 ملعقتان صغيرتان من البن.

طريقة تحضير وصفة تبييض الأسنان:

نقوم بوضع كمية البن في إناء،ثم نضيف إليها عصير الليمون ونخلط المكونات كلها مع بعضها البعض بشكل جيد من أجل الحصول على خليط متجانس ومتماسك.



طريقة إستعمال وصفة تبييض الأسنان:

يمكنك إعتماد فرشاة أسنان خاصة بالوصفات الطبيعية، من أجل تطبيق الخليط الذي تم تحضيره. نقوم بوضع الفرشاة في المزيج إلى حين إمتلائها بشكل تام، وبعد ذلك يتم فرك الأسنان بواسطتها مثل تطبيق معجون الأسنان تماما مع الفرك بشكل جيد ثم يتم ترك المزيج على الأسنان لمدة تتراوح بين الخمس والست دقائق.

بعد إنقضاء المدة المحددة، يمكنك شطف أسنانك بالماء وإعادة فركهم جيدا بإستعمال فرشاة أخرى بها معجون الأسنان الخاص بك. والمدهش في هذه الوصفة أن النتيجة المتوخاة تظهر من أول إستعمال لها، حيث أنه يتضح بجلاء الفرق الحاصل لشكل الأسنان قبل إستعمال الوصفة وبعدها ومن المفضل أن تقوم بتطبيقها لمدة زمنية تتراوح بين 3 أو 4 مرات خلال الأسبوع الواحد لكن بخصوص عصير الليمون فتتم إضافته مرة واحدة فقط.


أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا 


شاركينا افكارك