تبييض الجسم للعروس لم يعد صعباً مع هذه الخلطة السهلة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تبييض الجسم للعروس لم يعد صعباً مع هذه الخلطة السهلة



ان البشرة النضرة والجذابة الخالية من الشوائب هو ما تبحث عنه كل عروس قبل حفل زفافها، من هنا ضرورة اللجوء الى خلطات للعروس فعالة تمنحها نتائج سريعة وفورية.



لذلك، اختارت  ان تعرفك على ابرز خلطة كريمات تبيض الجسم للعرايس.

1- خلطة الزبادي والعسل: اخلطي كوب من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من العسل وأربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون وملعقة من الزيت الحلو وربع ملعقة من مسحوق الكركم. ضعي المزيج في عبوة محكمة الاغلاق وضعيها في الثلاجة لتبرد. بعدها خذي كمية من المزيج وادهني به بشرتك واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.


2- خلطة الحمص: قومي بطحن حبيبات الحمص لتصبح ناعمة ثم اخلطي المسحوق مع ثلاث ملاعق من الكريما وعصير نصف ليمونة. طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم افركي المزيج لازالته واشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة البطاطا والطماطم: اخلطي حبة من البطاطا المبشورة مع عصير الطماطم والقليل من العسل. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- خلطة الحليب والعسل: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من العسل مع المقدار نفسه من عصير الليمون والحليب. بعد الاستحمام، قومي بدهن بشرتك بالمزيج واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم ازيليه عبر فركه بحركات دائرية ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا