حيل طبيعية لتبييض الأسنان.. لن تزوري طبيب الأسنان بعد اليوم - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حيل طبيعية لتبييض الأسنان.. لن تزوري طبيب الأسنان بعد اليوم



تبييض الأسنان هو أي إجراء يتم فيه جعل الأسنان تبدو أكثر بياضا، ويتم القيام بالتبييض إما عن طريق العمليات الفيزيائية التي يتم فيها إزالة التصبغات الخارجية من على أسطح الأسنان، أو عن طريق العمليات الكيميائية، حيث تتفاعل المواد الكيميائية مع السن لتجعله أكثر بياضا، وتتعدد طرق تبييض الأسنان، والتي تشمل معاجين الأسنان المبيضة، والمواد المبيضة والتي تصرف دون وصفة طبية مثل جل التبييض، وغسول التبييض، ولصقات التبييض، بالإضافة للمواد الموجودة في عيادة طبيب الأسنان، ومن الجدير بالذكر أنه للحصول على النتائج المثالية للتبييض فلا بد من توافر بعض الشروط، منها وجود لثة وأسنان سليمة وصحية، وعدم وجود حشوات في الأسنان، ولا يقوم التبييض بإزالة الطبقة الخارجية من السن أو تغيير شكل السن، وعادة ما يكون خيارا أفضل من غيره من البدائل مثل القشور الخزفية لأنه لا يشمل تغييرا في مظهر الأسنان.

إليك حيلة طبيعية فعالة لتبييض الأسنان:


المكونات:

½ كوب من زيت جوز الهند

2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز

5 قطرات من زيت أساسي من القرنفل

5 قطرات من زيت من النعناع

1 ملعقة صغيرة من ستيفيا

الإعداد:

في جرة محكمة الغلق، صبي زيت جوز الهند دون تذوبه، ثم أضيفي المكونات الأخرى وامزجي بعناية. وها قد أصبح معجون الأسنان المبيض الخاص بك جاهز.

بمجرد تطبيق كمية صغيرة على فرشاة الأسنان الخاصة بك، ثم استخدامه لتنظيف أسنانك بدقة، 1-2 مرات في الأسبوع على الأكثر.

حيل أخرى لتبييض الأسنان:

الفحم النشط، حيث إن تفريش الأسنان بدقيق الفحم من شأنه أن يزيل السموم من الفم، كما أنه يزيل التصبغات من على أسطح الأسنان.

صلصال الكاولين( بالإنجليزية: Kaolin clay)، حيث يقال أن التفريش بهذا النوع من الطين من شأنه أن يزيل التصبغات من على أسطح الأسنان.

قشور الفواكه، حيث إن فرك الأسنان بقشور بعض أنواع الفواكه مثل الليمون، والبرتقال، والموز، من شأنه أن يجعل الأسنان أكثر بياضا.

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا 


شاركينا افكارك