7 أسباب وراء تعلّق النساء بالرجال الأكبر منهن سنا - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

7 أسباب وراء تعلّق النساء بالرجال الأكبر منهن سنا



فرق العمر بين الأزواج هو أمر منتشر بشكل كبير في العالم. وفقاً لتقرير نشره المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية ، فإن 8٪ من الأزواج الفرنسيين تفرق بينهم ما يزيد عن 10 سنوات،و عندما نلقي نظرة فاحصة على الأزواج الذين نقابلهم أو نلتقي بهم ، نلاحظ أن الرجال غالباً ما يكونون أكبر سناً من شريكاتهم،ما يطرح التساؤل عن سبب تعلّق المرأة بالرجل الكبير في السن!.

نعلم جيدا أن نعم الحب ليس له عمر، وعندما يستقر في قلوبنا ، لا شيء ولا أحد في العالم يمكن أن يفصلنا عن الحبيب الذي اخترناه أن يُشاركنا الحياة . يكفي أن نلاحظ هؤلاء الأزواج الذين يعيشون في سعادة مطلقة على الرغم من اختلاف أعمارهم لفهم أن العمر ليس سوى عدد لا علاقة له بشدة مشاعر الحب بين شخصين. في هذه المقالة ، نشاركك الأسباب الرئيسية التي تجعل النساء يفضلن رجالا أكبر منهن سنا.


-يكونون أكثر نضجا و ثقافة:

واحدة من الأسباب الرئيسية التي تثيرها النساء عندما سئل لماذا يفضلن الرجال الأكبر سنا هي: “الرجال الناضجون لديهم خبرة أكثر وثقافة أكثر من الشباب”. وهؤلاء النساء ليسوا مخطئين! لأنه عندما يمر الرجل بعدة تجارب عاطفية ومهنية ، يتعلم إدارة علاقاته مع الآخرين ويصبح أكثر تفهماً لشريكة حياته.

-الاستقرار المادي:

تميل النساء إلى تفضيل الرجال المستقرون من الناحية المالية والقادرين على إعالة أسرهم وأطفالهم. هذا أمر طبيعي ، لأنه عندما تدخل المرأة في علاقة ، تفكر في مستقبل أطفالها ،والحياة التي سينعمون بها ، يجب أن يكون الرجل مسؤولاً ومستقرا من الناحية المالية حتى يوفر لأسرته الأمن والأمان.

-الرجال الأكبر سنا يُقدرون الحب والمرأة:

لأنه مر بالكثير من التجارب، وعاش علاقات عابرة ومغامرات كثيرة، يعرف الرجل الكبير في السن كيف يُقدر ويُثمن الحب الحقيقي ويُحافظ على المرأة التي يعشقها، لأنه يعلم جيدا قيمتها، ويسعة لإسعادها بشتى الطرق.

-الرغبة في علاقة دائمة ومستقرة:

على عكس الشباب الذين يبحثون عن علاقات عابرة واللهو والمتعة، فإن الرجل الناضج يبحث عن الاستقرار ودفئ العائلة، وتجد المرأة بقربه بالأمان، لأنها تعلم جيدا أنه لن يفرط فيها .

-الرجال الناضجون أكثر دقة وأناقة:

يعرفون كيف يُقدرون متع الحياة،ويهتمون بأشكالهم وإطلالاتهم كثيرا،حتى لا تظهر عليهم علامات التقدم في السن، وللمحافظة على شبابهم وروحهم المرحة.

-يعرفون كيف يُدبرون أمورهم:

لا يحتاج الرجل الناضج للمرأة في حياته حتى تهتم به وبحاجياته، فغالبا ما يكون قادر على إدارة أمور المنزل بنفسه،وطهو طعامه وترتيب مكانه، لهذا فإن الجانب الروحي هو الذي يحتاجه الرجل في المرأة.

-يعتنون بصحتهم وتغذيتهم:

يعرفون مدى أهمية الصحة، لهذا يحرصون على الاعتناء بها، حتى وإن لم يتمتعوا بلياقة بدنية قوية ، فإن الرجال الناضجين نشطون للغاية ، وهم مستعدون للقيام بكل أنواع الأنشطة قتل الملل وشغل وقتهم .

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا