7 موديلات غرف أطفال أنيقة بدرجات الباستيل فى الديكور والمفروشات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

7 موديلات غرف أطفال أنيقة بدرجات الباستيل فى الديكور والمفروشات



لم يعد التعامل مع اختيار قطع الأثاث باعتبارها شىء تقليدى له ألوان وأشكال روتينية مثل الأسود والبنى، لكنه أصبح مجال كبير دخل فى تخصصات الديكور وبات اختيار أشكال وألوان قطع الأثاث يقام على أسس علمية وله متخصصيه، وإن كنتِ تفكير فى الوان غرف اطفال فعليكِ أن تخرجين بعيدًا عن تابوه الأشكال التقليدية والألوان التى تتمحور حول الأبيض والأخضر والأزرق، وتفكرين فى الوان غرف اطفال أنيقة وبدرجات جديدة مثل درجات «الباستيل» التى لم تعد تتربع على عرش موضة الملابس فقط، لكنها وصلت إلى عالم الأثاث والمفروشات أيضًا.

وإليكِ ألوان غرف اطفال بدرجات الباستيل يمكنك الإختيار من بينها:

1- غرفة أطفال أنيقة بمزيج من الألوان الهادئة التى تمنحك شكل مميز، فإليك تداخل اللون الأبيض مع الأحمر والروز والفوشيا، مع اختلاف لون السقف، وتجانس الألوان مع اختيار المفروشات لتمنحك لوحة فنية متكاملة.


2- اللون الأبيض يكسو غرفة الأطفال، مع تواجد درجات ألوان الباستيل فى الديكورات و المفروشات، حتى توفر لكِ وأطفالك شعور بالهدوء والصفاء والرقة.


3- إن كنتِ تبحثين عن ألوان غرف أطفال مختلفة يمكنك اختيار اللون «السيمون» بدرجته المميزة، وتمزجى معه الأبيض أو البيج بصورة بسيطة لتحصلى على غرفة نوم أنيقة لأطفالك.


4- اذهبى بعيدًا خارج الصندوق واختارى مزيج درجات الباستيل، فى ألوان قطع الأثاث والديكورات والمفروشات لتحصلين على شكل مميز ومختلف.


5- إن كنتِ تجهزين غرفة لطفلتك يمكنك الاستعانة بهذه الدرجة من اللون الوز الفاتح التى يمكنك مزجها مع الأبيض والرمادى لتحصلين على شكل مختلف.


6- إن كنتِ تجهزين غرفة لطفلتك يمكنك الاستعانة بهذه الدرجة من اللون الوز الفاتح التى يمكنك مزجها مع الأبيض والرمادى لتحصلين على شكل مختلف.



7- موديل لغرفة أطفال بسيطة وتناسب المساحات الصغيرة وتمنحك شكل مميز ولون مختلف.



أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا