أشياء لا يجب غسلها في حوض المطبخ أو الحمام! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أشياء لا يجب غسلها في حوض المطبخ أو الحمام!



تقع كثيرات من ربات البيوت في بعض الأخطاء المزعجة، منها غسل أشياء عديدة في حوض المطبخ أو الحمام، يؤدي بعضها إلى انسدادها، ومن ثم الوقوع في العديد من المشاكل، ومن هنا أهمية التعرف على الأشياء التي لا يجب غسلها في حوض الحمام أو المطبخ أبدا.

ماسك الوجه


تترك أقنعة الوجه رواسب قد تضر بالحوض، وقد تسبب انسداده، لذا يجب وضع شاشة على الحوض قبل غسل القناع، ما يسمح للماء بالمرور فقط، ثم تقومين بعدها بلمّ بقايا الماسك والتخلص منها في سلة المهملات.

المواد الهلامية

الأنبوب الموجود في الحوض أشبه بالشريان الذي يمكن أن يمتلىء بالدهون، ويمكن أن يُسدّ، لذا عليكِ عدم السماح لأي مواد هلامية بالدخول في ماسورة الحوض.

الشعر

بقايا الشعر يمكن أن تتراكم أيضا وتتشابك وقد تسبب انسدادا في الحوض، ومن هنا أهمية التأكد من غلق التصريف ولمّ بقايا الشعر من الحوض وإلقائها في سلة المهملات.

الماء المغلي

كوني حذرة عند صب الماء المغلي في الحوض، لأن بعض أنابيب الصرف مصنوعة من البلاستيك، ما يسبّب ذوبانها، فضلا عن الكثير من المشاكل الأخرى.

الشحوم والدهون

لا يجب صبّ شحوم أو دهون المطبخ في الحوض، حتى لا تسبّب انسداده، لذا عليكِ قبل وضع الأواني في حوض المطبخ التأكّد من التخلّص من كل الشحوم والدهون العالقة بها.


بقايا الأطعمة

يجب أيضا التخلّص من بقايا الأطعمة في سلة المهملات قبل وضع الأطباق والأواني في الحوض، حتى لا تسبّب انسداده.


أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة, أي شيء له علاقة بالموضة أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟  .... سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في تطبيق اراليا